العضيبات للحكومة : جرش بحاجة للانصاف


جراسا -

قالت النائبة فايزة العضيبات اليوم الأثنين إنها تتفق مع الحكومة بأن هذه الموازنة تأتي بظروف استثنائية؛ لما تشهده الحدود الشمالية من محاولات منظمة ومشبوهة ضد الأردن، اضافة للعدوان الذي يتعرض له قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت العضيبات إلى الحد من تفاقم العجز الذي يبقى على نسبة الدين العام والحد منه يعتبر خطوة بالأتجاه الصحيح، مشيرة إلى أنه على الحكومة الالتزام بإنفاق كامل ما خصص من نفقات رأس مالية وعدم نقلها أو توجيهها للنفقات الجارية كما حصل في السنوات السابقة .

وأشارت العضيبات الى خلو الموازنة من أية مخصصات لإنشاء أو صيانة الطرق الزراعية في محافظة جرش دون باقي محافظات المملكة، داعية الحكومة لأنصاف المحافظة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات