الجمهور يمازح ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من أحمد العوضي


جراسا -

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة جديدة، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت خلالها وهي تروّج لإحدى العلامات التجارية في عالم المجوهرات.

وبمجرد نشر الصورة بدأت التعليقات الطريفة من الجمهور حيث مازحها العديد منهم مؤكدين أنها ازدادت حلاوة بعد الطلاق، في حين وجه عدد كبير من المتابعين تساؤلاتهم عن عودتها للعوضي، الذي انفصلت عنه مع بداية شهر كانون الثاني (يناير) الجاري.

وكانت ياسمين عبدالعزيز أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد العوضي بعد الاحتفال بعيد ميلادها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلةً: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير".

وكان آخر ظهور لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي معًا في حفل توزيع جوائز مهرجان وشوشة، حيث تسلم أحمد العوضي خلال الحفل جائزة أفضل ممثل في رمضان 2023، ليحرص على إهداء جائزته لها، قائلًا: "أهدي الجايزة دي لوحش الكون"، في وسط ضحك هيستيري من النجمة الشهيرة.



تعليقات القراء

اسير الصمت
يا جماعو كانه الطلاق صاير موضه هالايام ؟
30-01-2024 09:45 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات