صبا مبارك في "بين السطور" .. أم قاتلة ومذيعة غيورة وزوجة تعيسة


جراسا -

يتصدر مسلسل "بين السطور" الترند في مصر بعد عرض أولى حلقاته مساء أمس الأحد، للنجمة الأردنية صبا مبارك، والنجم المصري أحمد فهمي، وإخراج وائل فرج، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي تشويقي، وهو النسخة العربية من المسلسل الكوري "MISTY" لكن تمت معالجته درامياً بطريقة تناسب المجتمع العربي.

ووصفت صبا المسلسل، الذي استغرق العمل عليه لمدة عام ونصف العام، بأنه علامة فارقة في مسيرتها الفنية، ومن أكثر الأعمال المُركبة التي جسدتها، واصفةً النسخة المعربة بأنها أفضل من النسخة الأصلية، إذ يميزها الاهتمام بكامل التفاصيل، سواء في الكتابة أو الإخراج أو الأداء التمثيلي، متوقعة أن يلمس المشاهد هذه الأمور، متمنية أن يحظى بإعجاب الجمهور.

ووصف فهمي المسلسل بأنه "غير تقليدي"، فيما اعتبره مخرجه بأنه يرصد خفايا النفس البشرية وخباياها، ويغوص في أعماقها ومكنوناتها.

وتجسد صبا في المسلسل دور مذيعة مشهورة غيورة تدعى "هند سالم" ومتزوجة من فهمي الذي يجسد دور "حاتم عز الدين" الذي استقال من العمل في النيابة العامة ليلتحق بالمحاماة ويعمل في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان.

زوجة تعيسة.. وأم قاتلة

وفي المسلسل، تبدو حياة "هند" ظاهرياً بأنها امرأة ناجحة ومذيعة متألقة في أوج ازدهارها، حيث تحصد جائزة أفضل مذيعة عربية لأربع سنوات متتالية، وتعيش حياة سعيدة ومستقرة، تبدو موضع حسد وغيرة من الآخرين.

لكن في الواقع، هي زوجة تعيش حياة تعيسة مع زوجها، الذي لا يستطيع مسامحتها أو الغفران لها، كونها أماً قاتلة، أقدمت على قتل جنينهما دون علم زوجها، لعدم استعدادها بأن تكون أماً وهي في بداية مسيرتها المهنية كمذيعة في قناة ومقدمة برنامج يحمل نفس عنوان المسلسل "بين السطور"، والذي بفضله تحصد لقب أفضل مذيعة عربية لأربع سنوات متتالية بمهرجان.

غيرة وورطة

ويناقش برنامج "هند" مسائل ومشاكل اجتماعية وإنسانية جذابة ومثيرة، وتنافسها في القناة ذاتها سلمى أبو ضيف، التي تجسد دور المذيعة المبتدئة "ملك شهاب" وتقدم برنامجاً بعنوان "هاشتاق"، وتنشأ بينهما غيرة قوية، إذ تحلم ملك بلقب أفضل مذيعة عربية.

وتتصاعد الأحداث، بتراجع نسب مشاهدات برنامج "هند" وانسحاب المعلنين، فتطلب منها القناة التوقف عن تقديم برنامجها الشهير لتحل ملك محلها في تقديمه، فيما تستعد هند لتقديم برنامج آخر، الأمر الذي شكل لها صدمة كبيرة، بعدما ضحت بأغلى ما لديها شعور "الأمومة" من أجل نجاحها.

وخلال الأحداث يتم استدعاء "هند" إلى النيابة لاستجوابها في جريمة قتل لاعب الرماية المصري العالمي جمال عبدالكريم، الشهير باسم "جيمي أندرسون".

وتتقاطع الأحداث وتنقلب حياة هند رأساً على عقب، بعد تورطها في قضية كبيرة، تكشف الكثير عن ماضيها وقصة حب قديمة.

وأوضحت صبا أن مسار الشخصيات في المسلسل على مدار الـ30 حلقة تتغير بالكامل ولن يتوقعها المشاهد.

والعمل قامت بمعالجته الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وبطولة صبا مبارك، وأحمد فهمي، ومحمد علاء، ووليد فواز، وناردين فرج، وباسل الزارو، وعلي الطيب، ودنيا المصري، وعمرو جمال، وأيمن عزب، وسلوى محمد علي، وليلى عز العرب.



تعليقات القراء

اسير الصمت
باختصار

صايرة زي النسكافيه ثلاثة بواحد ( 3ب1 )
30-01-2024 12:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات