إليسا تطرح "كلو وهم" وضيفة في معرض الصحة العربي


جراسا -

تشارك النجمة اللبنانية إليسا، اليوم الاثنين، في معرض الصحة العربي بمركز دبي التجاري العالمي، ضمن جلسة توعوية بعنوان "إليسا في قصة أمل"، والذي تستمر فعالياته حتى 1 فبراير (شباط) المقبل.

وتقدم إليسا جلسة توعوية عن انتصارها على مرض السرطان، كونها إحدى النجمات العربيات الملهمات في قصة كفاحها مع سرطن الثدي

ومنذ تعافي إليسا من هذا المرض اللعين، تحمل راية التوعية للنساء من هذا المرض، وتنخرط دوماً في حملات الدعم والتشجيع لمريضات السرطان بمحاربة مرضهن بكل شجاعة.

أغنية "كلو وهم"
وتطرح إليسا أحدث أغنيات ألبومها المنتظر، بعنوان "كلو وهم"، التي كُشف عنها في الحلقة الأولى من وثائقي "اتس أوكى- It’s Ok"، أثناء تسجيلها الأغنية برفقة الفنان اللبناني النجم مروان خوري، فكانت بمثابة طريقة ذكية للترويج عن أحدث أغنياتها.

وتُشكل هذه الأغنية التعاون الثاني لها مع خوري، منذ مصالحتهما بعد خلافهما عام 2014، بعد أغنية "على دربك" التي أهدتها إليسا للأميرة الأردنية إيمان بمناسبة عقد قرانها، والأول لهما ضمن ألبوم إليسا الجديد.

وأغنية "كلو وهم" من كلمات وألحان خوري، وتوزيع داني خوري.

وسبق للثنائي التعاون معاً، ومن أبرز الأغاني التي جمعتهما، "كرمالك" 2006، و"ذنبي أنا" 2006، و"بتمون" 2007، و"أمري لربي" 2009، و"في شي انكسر" 2009، و"سلملي عليه" 2009، بالإضافة إلى أغنية تتر مسلسل "لو" 2014، وأغنية "على دربك" 2023.




تعليقات القراء

اسير الصمت
كلو على كلو
30-01-2024 12:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات