غزة في الذاكرة أمسية شعرية في الرصيفة


جراسا -

نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون، اليوم الاثنين، أمسية شعرية تحت عنوان: "غزة بالذاكرة"، بمشاركة الشاعرين إبراهيم ذيب ومحمد أبو رمان، وبحضور عدد من المهتمين بالشأن الثقافي في اللواء.


وتأتي هذه الأمسية ضمن أنشطة المنتدى المتواصلة لدعم الأهل في قطاع غزة وإعلاء صوتهم.


ودعا رئيس المنتدى محمود الصالح خلال الأمسية التي أقيمت في قاعة حزب الائتلاف الوطني وأدارها محمود الحاج، إلى ضرورة استمرار التواصل مع المواطنين من خلال الأنشطة الثقافية الممنهجة للدفاع عن الحق الفلسطيني ودعم المقاومة وصمود الأهل في غزة.


وأشار إلى قوة الجهد الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الحق الفلسطيني في مختلف المحافل العربية والدولية وإفشال كل المخططات الرامية لاضعاف القضية الفلسطينية وتصفيتها.


وقدم الشاعر ابراهيم ذيب مجموعة من قصائده تغنت بالمقاومة والنضال الفلسطيني ضد الاحتلال ومنها رجال الوالي، والصمت العربي، وفلسطيني ولا عذر بعد اليوم و الا تغضب.


بدوره، ألقى الشاعر محمد أبو رمان قصائد ثراء الدنيا، وهدي الله وعظام في التراب ويا ذيب والحواري الكلفى، رسم فيها صور شعرية لتاريخ النضال الوطني الفلسطيني وتضحيات الشهداء دفاعا عن الوطن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات