الأطفال والنساء يتعرضون لاضطرابات نفسية نتيجة العدوان


جراسا -

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الأطفال والنساء في قطاع غزة يتعرضون لاضطرابات نفسية متعددة نتيجة للقصف الشديد الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي والدمار والأشلاء وفقدان ذويهم ومنازلهم.

وقال المتحدث باسم الوزارة الدكتور أشرف القدرة، السبت، إن أكثر من 900 ألف طفل فلسطيني في مراكز الإيواء يتعرضون لمخاطر البرد الشديد والجفاف وسوء التغذية والأمراض التنفسية والجلدية في ظل عدم توفر التطعيمات للمواليد.

وأشار إلى أنه في اليوم الخامس والثمانين من عدوان الاحتلال ارتفع عدد الشهداء في القطاع إلى 21,672 فلسطينيا، وإصابة 56,165 آخرين منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وبيّن القدرة أن قوات الاحتلال الاسرائيلي ارتكبت 14 مجزرة بحق العائلات راح ضحيتها 165 شهيدا و250 إصابة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات