الاحتلال: قصفنا منزلا بمخيم جنين تحصن به منفذ عملية حوارة


جراسا -

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقال منفذ عملية حوارة التي أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين قبل 3 أشهر.

وأفاد جيش الاحتلال في بيان رسمي، بأنه اعتقل منفذ العملية عقب حصار مخيم جنين لأكثر من 12 ساعة وقصفه من الجو والأرض وحصار المنزل الذي تحصن به المجاهد وقصفه.

وقال إن منفذ عملية حوارة يدعى أسامة بني فاضل من بلدة عقربا جنوبي نابلس، في الوقت الذي نشر فيه صور لبندقية وراية لحركة حماس كانت بحوزة الشهيد.

وفي سياق منفصل، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارةً جوية، فجر الأحد على محيط مستشفى جنين الحكومي قرب العيادات الخارجية، وفقا لوسائل إعلامية فلسطينية.

وأفادت الوسائل الإعلامية، بأن القصف تسبب باشتعال النيران في أحد منازل المخيم، عقب استهدافه بطائرة مسيرة، ما أدى لوقوع عدد من الإصابات.

وأشارت إلى إن مخيم جنين شهد تحليقا مكثفا لطائرات الاحتلال المسيّرة، في الوقت الذي أرسل تعزيزات لقواته من ضمنها جرافات عسكرية.

وبحسب وسائل الإعلام الفلسطينية، فإن قوات الاحتلال منعت عددا من مركبات الإسعاف من الوصول إلى مكان المصابين، واحتجزت كذلك عددا منها مقابل مستشفى جنين الحكومي في المدينة.

في المقابل، سُمع دوي ثلاث انفجارات متتالية بعبوات ناسفة هزت شارع الناصرة شمال مدينة جنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات