الهدنة تدخل يومها الثالث والاحتلال يصعد بالضفة


جراسا -

اكتملت المرحلة الثانية من عملية تبادل الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي ومحتجزين إسرائيليين في قطاع غزة، فيما أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن تل أبيب تلقت قائمة المحتجزين المتوقع إطلاق سراحهم اليوم.

وقال المتحدث باسم الخارجية القطرية ماجد الأنصاري إن الصليب الأحمر تسلم 17 محتجزا لدى كتائب عز الدين القسام، وأكد أن الاتفاق تضمن الإفراج عن 39 فلسطينيا وذلك وفقا للالتزامات المضمنة في اتفاق الهدنة الإنسانية المؤقتة.

وكان في استقبال حافلات الأسرى الفلسطينيين المحررين من السجون الإسرائيلية تجمعات شعبية في بيتونيا والبيرة غربي رام الله، وذلك رغم منع قوات الاحتلال إقامة أي مظاهر للاحتفال وتهديدها بإعادة اعتقال الأسرى.

يتزامن ذلك مع تصعيد جيش الاحتلال اقتحاماته وقمعه في الضفة الغربية حيث إرتقى 6 شهداء بمدينة جنين ومخيمها، في حين استشهد شاب فلسطيني عند مستوطنة بساغوت شرقي البيرة، ليرتفع بذلك عدد شهداء الضفة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى 235 شهيدا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات