217 شهيدا بالضفة منذ الحرب على غزة


جراسا -

أفاد تقرير صادر عن الأمم المتحدة بأن ثمانية فلسطينيين استشهدوا الأربعاء على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي في ثلاث عمليات منفصلة في أنحاء الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح التقرير أن 6 فلسطينيين استشهدوا في مخيم طولكرم للاجئين في عملية شملت اشتباكات مسلحة مع الفلسطينيين وغارات جوية إسرائيلية، ما أدى إلى إلحاق أضرار واسعة النطاق بالبنية التحتية والمساكن، واستشهد فلسطيني آخر في عزون بقلقيلية عندما داهمت القوات الإسرائيلية المنطقة، وأطلقت النار على مركبة كان يستقلها، ما أدى أيضا إلى إصابة الشخص الآخر الذي كان يستقلها واعتقاله، كما استشهد مواطن آخر خلال عملية تفتيش واعتقال في مخيم بلاطة للاجئين في نابلس.

ومنذ السابع من الشهر الماضي، بلغ عدد الشهداء 209 فلسطينيين، من بينهم 52 طفلا، كما استشهد ثمانية آخرون، من بينهم طفل على يد المستوطنين الإسرائيليين في الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية.

وأصابت قوات الاحتلال خلال الفترة نفسها 2831 فلسطينيا، من بينهم 364 طفلا على الأقل.

وقال التقرير ان عدد شهداء الضفة الغربية منذ بداية العام الحالي بلغ 450 شهيدا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات