مواجهة متجددة بين منتخبنا الشاب ونظيره السوري


جراسا -

يخوض منتخب الشباب لكرة القدم مواجهة متجددة مع نظيره السوري عند الساعة الخامسة مساء اليوم على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب في اطار الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة تحضيرا للنهائيات الآسيوية التي ستجرى في العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من 25 تشرين الاول المقبل وتضم المجموعة قطر, الكويت, البحرين, طاجيكستان وبوتان.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد الوقوف على جاهزية اللاعبين وتصحيح الاخطاء التي رافقت اللقاء الاول وعكس المستوى الحقيقي وتعويض الخسارة في الوقت الذي يهدف فيه ابو عابد الى تجريب الخطط التكتيكية, وتنفيذها على أرض الواقع وإدخال اللاعبين في أجواء المباريات ومدى الاستفادة من التدريبات .

ومن المتوقع ان يدفع المدرب باللاعبين كافة في المباراتين للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية وفي مقدمتهم الحارس يزيد ابو ليلى وامامه علي ياسر, مهند خيرالله , عامر ابو هضيب, احسان حداد, وفي خط الوسط رجائي عايد وليث بشتاوي, احمد سريوة ومحمد العملة الذين يقع على عاتقهم الربط بين الخطوط والتنويع في الطلعات الهجومية وتعزيز القوة الهجومية التي يقودها احمد العيساوي وموسى الزعبي.

في حين يتطلع مدرب المنتخب السوري عبد الحفيظ عرب الى تأكيد الفوز وربما يدفع بنفس تشكيلة اللقاء الاول التي تضم شاهر شاكر, حسين جويد, خالد جنيد وفراس ميشو, مؤيد عجان, خالد مبيض, حميد ميدو ومحمد الاحمد, مصطفى الشيخ يوسف وسامر سالم, حسام الدين عمر.

وكان منتخب شباب سورية قد فاز على منتخبنا بهدفين لهدف واحد, افتتح منتخبنا التسجيل في الدقيقة 42 عن طريق ليث البشتاوي, قبل أن يقلب المنتخب السوري النتيجة مطلع الشوط الثاني بهدفين الأول في الدقيقة 49 بإمضاء سامر سالم والثاني بالدقيقة 52 برأسية حسام الدين عمر.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات