الاحتلال يُجمد تحويل الأموال من السلطة الفلسطينية للأسرى


جراسا -

جمّد وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، تحويل أموال من السلطة الفلسطينية لصالح الأسرى داخل سجون الاحتلال.

وكشف مسؤول كبير في مصلحة السجون الإسرائيلية، مسبقًا، أن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال علموا بأحداث 7 أكتوبر عبر الهواتف العمومية والهواتف المهربة ولقاءات المحامين والزيارات العائلية، الأمر الذي دفع مصلحة سجون الاحتلال بعد وقت قصير من بدء الحرب، قطع كافة العلاقات بين الأسرى والعالم الخارجي.
وأوضح المسؤول، أن الأسرى الفلسطينين، لا يعلمون شيئًا عن الخارج بشأن تطورات إمكانية عقد صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس.

وتابع: يترقب الأسرى الفلسطينيون ما سيحدث من قبل حماس مع سلطات الاحتلال، حيث يتصرفون بهدوء ولا يتسببون في وقوع حوادث، على الرغم من أن جميع المزايا التي يتمتعون بها قد ألغيت دفعة واحدة، وسط قلق إسرائيلي من هجوم من قبل الأسرى ضد مراقبي السجون التي تضم هؤلاء الأسرى الفلسطينيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات