الاحتلال: أحبطنا هجوما ضد قوات الأمن


جراسا -

أعلنت الشرطة الاسرائيلية في بيان صادر عن المتحدث بلسانها " انها أحبطت بالتعاون مع جهاز الأمن العام، هجوما ضد قوات الأمن، اذ تم الكشف عن معمل متفجرات داخل شقة في مخيم شعفاط شرقي القدس، وانه تم اعتقال مشتبهين واحالتهما للتحقيق، في وحدة مكافحة الجريمة في القدس وجهاز الأمن العام (الشاباك) ".

كما جاء من الشرطة " انه تم تمديد اعتقال المشتبه بهما وهما في العشرينات من عمرهما، من سكان مخيم شعفاط، ومع إنتهاء التحقيق، سيتم تقديم لائحة إتهام ضدهما في الأيام المقبلة ".

وأوضح المتحدث بلسان الشرطة في البيان " ان التحقيق الذي أجراه جهاز الأمن العام (الشاباك)، ووحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس، كشف أن المشتبه بهما تواصلا مع منظمة ارهابية في الأراضي الفلسطينية وخططا لتنفيذ هجوم مشترك لإطلاق النار واستدراج القوات، وتفجير عبوات ناسفة في شقة في مخيم شعفاط ولهذا الغرض خطط المشتبه بهما لشراء أسلحة، حيث قاما بشراء مواد ومكونات مختلفة لتحضير العبوات الناسفة في الشقة التي كانوا يقيمان فيها ".

وأوضحت الشرطة " انه تم الليلة الماضية تقديم تصريح مدعٍ ضد المشته بهما، حيث تم تمديد توقيفهما مرة أخرى لمدة خمسة أيام حتى يوم الاثنين القادم، وأنه من المتوقع تقديم لائحة اتهام ضدهما من قبل النيابة العامة في الأيام المقبلة ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات