حماس: مع بزوغ فجر اليوم سيرى العالم البطولة


جراسا -

صرح القيادي في حركة حــمــاس، أسامة حمدان، مساء اليوم الجمعة، ان عملية طوفان الأقصى أعادت للقضية الفلسطينية مكانتها، ومع بزوغ ساعات الفجر سيرى العالم آثار الملحمة البطولية الحدودية التي خاضها المقاومون في غزة.

وتابع ان الإحتلال يحاول الضغط بالتصعيد على قطاع غزة، ويعتقد انه سيستطيع أن ينجو من فشله في عملية طوفان الأقصى بمثل هذه الأعمال، لانه يعتقد ان المزيد من الضغط يعني المزيد من الإنتصار.

وعلق حمدان على انقطاع وسائل الإتصال كافة على قطاع غزة أنها جزءاً لا يتجزء من الجرائم لانه لا يسمح حتى للمدنيين بالإتصال بالدفاع المدني عند الحاجة له اثر القصف العنيف، مشيراً الى كذب الاحتلال في تصريحاته عن توفر الوقود لدى المقاومة.

وقال حمدان بما يخص الاسرى أنه ستتم المباحثات عند إنتهاء الحرب ليس الآن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات