الصحة الفلسطينية ترصد استخدام إسرائيل أسلحة تسبب حروقا شديدة


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، رصدها استخدام جيش الاحتلال الإسرائيلي أسلحة غير معتادة تسببت بحروق شديدة في أجساد الشهداء والمصابين.

كما أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية، نداء استغاثة عاجل لجميع سكان القطاع إلى مشاركة وقود الديزل مع المستشفيات لإنقاذ حياة الجرحى والمرضى.

وفي وقت سابق من اليوم، حذر مسؤول كبير من أن إمدادات الوقود التابعة للأمم المتحدة في غزة ستنفد خلال ثلاثة أيام، مشددا على ضرورة السماح بدخول الإمدادات إلى القطاع المحاصر.

وقال فيليب لازاريني، المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) في بيان: “في غضون ثلاثة أيام، سينفد الوقود لدى الأونروا، وهو أمر بالغ الأهمية لاستجابتنا الإنسانية في جميع أنحاء قطاع غزة”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات