الاحتلال يعتقل 930 فلسطينيا بالضفة منذ بدء "طوفان الأقصى"


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 930 مواطنا فلسطينيا بالضفة الغربية منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر الجاري 2023.
وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم الجمعة، إن الاحتلال شن حملة اعتقالات واسعة بالضفة الليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة، طالت 80 فلسطينيا على الأقل، بينهم نواب من المجلس التشريعي، وأسرى سابقون، وصحفيان، ليرتفع عدد المعتقلين منذ بدء "طوفان الأقصى" إلى 930 مواطنا. وتركزت الاعتقالات في محافظتي الخليل، وبيت لحم، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات رام الله، ونابلس، طولكرم.
وأوضح نادي الأسير أن هذه الاعتقالات تأتي في ظل العدوان الشامل الذي يشنه الاحتلال على أبناء شعبنا ليس فقط بغزة، بل حتى بالضفة الغربية.
وتشهد الضفة الغربية اشتعال مسيرات ومواجهات يومية مع قوات الاحتلال، إسنادا ونصرة لقطاع غزة في ظل العدوان المتواصل عليها منذ أسبوعين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات