كريشان : مطاعيم الحصبة تعرضت لحملة تشويه غير مبرره


جراسا -



انتقد عضو لجنة الصحة النيابية تيسير كريشان حملة التشكيك والتشويه التي تعرض لها مطعوم الحصبة والحصبة الألمانية المنوي اعطائه ضمن حملة وطنية لطلبة المدارس تجنبا اصابتهم لاقدر الله بالحصبة.

كريشان لـ"جراسا" حذر من خطورة مرض الحصبة وما يرافقه من اعراض تصل لحد الوفاة منوهاً إلى سرعة انتشاره وان خطراً مهولاً قد يعيشه المجتمع الاردني اليوم مع تسجيل 163 اصابة جديده بالحصبة مما يجعل مؤسسات الدولة تحديداً وزارة الصحة  تتكاتف بتطعيم الأطفال ضد هذا الوباء الجسيم .

وفيما يتعلق بالإشاعات والتشويش الذي لاحق الحملة الوطنية عن المطاعيم  أكد كريشان أن الرضوخ لها يضيع جهود العلماء المتخصصين في علم المطاعيم ، دون ان ننكر ان هناك ازمة ثقة بين المواطن والمسؤول إلا انه يتوجب علينا منح الثقة العمياء للعلماء والمختصين وأن يكون قول الفصل لهم حيث اجزموا مأمونية مطعوم "Mr" وحاجتنا له في مثل هذه الظروف.

وتسائل كريشان مستنكراً .. هل من المعقول أن تضر الدولة ابنائها؟ في حين أن 141 دولة في العالم استخدمت هذا المطعوم منها الاردن في عام 2013 ولم تكن الإشاعه موجوده ولم يتعرض ابناءنا للأذى .

واختتم كريشان حديثه لجراسا قائلا:" أنا اول من سيرسل احفاده للحصول على المطعوم ".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات