كروس: نسعى للفوز على برشلونة


جراسا -

تحدث الألماني المخضرم توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، عن أهمية مباراة فريقه المرتقبة أمام الغريم برشلونة، التي تجمع بينهما في فترة الإعداد للموسم الجديد بالولايات المتحدة، وقال “الكلاسيكو مباراة خاصة، وتقام على ملعب خاص تستحق أن تلعب عليه، وأرى أن اللقاء لا ينظر له على كونه ودي، فهذا النوع من المباريات يساعدنا على تحقيق اللياقة”.
وأضاف لوسائل إعلام النادي “الفريق سيكون قد خاض مباراتين قبلها ومن المهم دائما استعادة الشعور باللعب معا، وأتمنى تقديم كرة قدم جيدة أمام برشلونة ومباراة جيدة لجماهيرنا من هناك والفوز بها”.
وأشاد كروس بجولة الولايات المتحدة التي سيقوم بها ريال مدريد وإمكانية اللعب في بلد، حيث لا يقومون بذلك في وقت آخر من الموسم.

ويستضيف ملعب دالاس، في الولايات المتحدة الأمريكية، كلاسيكو جديد للكرة الإسبانية، بين ريال مدريد، وبرشلونة، في المعسكر التحضيري للفريقين قبل الموسم الجديد.

ويتواجد الفريقان في الولايات المتحدة لخوض معسكر تدريبي، قبل انطلاق الموسم الجديد في شهر أغسطس المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات