بثينة : أولاد المنصور على رأسي ولا خلاف مع هيا


جراسا -

تردد في الأونة الأخيرة خبر خلاف الفنانة بثينة الرئيسي مع أبناء المنصور، لكنها نفت هذه الخبر في لقاء تلفزيوني، وأكدت أن المشكلة بدأت عندما وقَّعت على عقد يفيد بتعاونها معهم في مسلسل "الحب الذي كان" حال تنسيقها مع مسلسل "أميمة في دار الأيتام" لكنها لم تستطع التنسيق بينهما ومن هنا جاء الخلاف.

وصرحت بأنهم اعطوها كلمة ووعد وهي التزمت به، لكن الظروف جاءت مغايرة ومعاكسة للإتفاق وقالت: "أبناء المنصور على راسي"، والدليل على عدم وجود خلافات بينهم هو اشتراكها في مسلسل "زوارة خميس"، لكن الخلاف الحقيقي كان مع المنتج رزاق الموسوي الذي رفع دعوة يشتكيها فيها على اسباب اعتبرتها الرئيسي تافهة.

وتلاحق بثينة الرئيسي اشاعة خلافات أخرى، لكن هذه المرة مع الفنانة الشابة، هيا عبدالسلام، حيث نفت الرئيسي ان يكون ثمة خلاف بينها وبين هيا، معتبرةً أنها فنانة جميلة ورائعة، وأن كل هذا ما هو إلا محض اشاعات تنال الفنانين طوال الوقت، واشادت بتجربتها معها في مسلسل "ام البنات".

أما جديد الفنانة بثينة الرئيسي فهو "ما نتفق" مع ابراهيم الزدجالي، وليلى السلمان، وزهرة الخرجي، وآخرون، وهو مسلسل رومانسي وفيه العديد من الخطوط التي تتعرض للعديد من الحلول للقضايا التي نعاني منها حاليًا، كما انتهت من مسلسل "بوكريم في رقبته سبع حريم" من بطولة الهام الفضالة، ولمياء طارق، وهبة الدري، وفاطمة الصفي، وياسة.



تعليقات القراء

نور
:-P:oops:بشوف الكل نايم هاااااي سلامات للكل برواز وينك يا اخي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
27-04-2011 10:56 PM
برواااااااز
شبه جارنا خلف الخلافين;-);-):-D
27-04-2011 10:57 PM
برواااااااز
هيني نور صاحي معك عالخط;-)
27-04-2011 11:06 PM
مسخره
روحي نامي احسنلك الله يخلي المكياج و الطر شه الي خلتك تطلعي على التلفزيون
28-04-2011 04:36 PM
lord
شو اكلة ضربت كريك ولا فرشاية ههههههههههههههههههههههههه
01-05-2011 11:05 PM
lord
شو اكلة ضربت كريك ولا فرشاية ههههههههههههههههههههههههه
01-05-2011 11:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات