قطر: الأردني عمر صلاح في طريقه للاحتراف بنادي الوكرة


جراسا -

قال لاعب نادي الوحدات، المحترف الأردني عمر صلاح، إنه يرغب في خوض تجربة احترافية خارجية أولى في مسيرته، مع فريق كبير بحجم نادي الوكرة.

وبحسب الصحف القطرية الصادرة، اليوم الأحد، ينتظر أن يُعلنَ جهازُ كرة القدم بنادي الوكرة خلال الساعات المُقبلة عن إتمام الصفقة بشكل رسمي مع صلاح الذي وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة أمس السبت، وذلك عقب انتهاء عمليات الفحص الطبي والاطمئنان على سلامة اللاعب.

وسينضم عمر صلاح إلى قائمة المُحترفين بنادي الكرة في فئة 21 عامًا مع المغربي أيوب عسال الذي انضم رسميًا لصفوف الوكرة في مُنتصف الموسم الماضي قبل أن ينتقلَ إلى نادي المرخية على سبيل الإعارة ولكنه عاد للوكرة بنهاية الموسم.

وقالت الصحف القطرية إن صلاح، يعد من المواهب المُتميزة في نادي الوحدات، وقد خطف الأضواء بشدة بفضل مستواه المتميز، حيث انضم في وقت سابق لمُنتخب النشامى، باعتبار أنه يتمتع بقدرات فنية عالية، بجانب رؤية مُميزة داخل أرض الملعب.

وبدأ اللاعب عمر صلاح، مسيرته مع نادي الوحدات كلاعب ناشئ منذ عام 2016.

وبهذه الصفقة تكون إدارة نادي الوكرة قد اقتربت كثيرًا من غلق ملف المُحترفين بشكل نهائي باعتبار أن الفريق الأكثر استقرارًا في بطولة الدوري القطري، كان لديه خمسة مُحترفين من أصل سبعة من المفترض أن يتواجدوا في قائمة الموج الأزرق وهم البرازيلي لوكاس مينديز والأسترالي ترنت ساينسبري والأنجولي جيلسون دالا والجزائري محمد بن يطو والمغربي أيوب عسال.

ولم يكن ينقص الفريق سوى مُحترفين فقط أحدهما تحت 21 عامًا، وهو الأمر الذي سيتم حسمه خلال ساعات بالتعاقد مع عمر صلاح، والثاني كبديل في خط الوسط للمُحترف الإيراني أوميد إبراهيمي، وهو الأمر أيضًا الذي تم حسمه بنسبة كبيرة من خلال الاتفاق النهائي مع المصري حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات