رضيعة تثير الجدل بزحفها في عمر 3 أيام .. ما القصة؟


جراسا -

شهد مقطع فيديو لطفله تزحف في عمر 3 أيام من ولادتها اهتمام عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي أصاب الأم بحالة من الدهشة والذهول لكونها لم تصل إلى العمر المخصص لحبو الأطفال أو رفع رأسهم، وفقا لصحيفة الخليج.

وحرصت سامانثا ميتشل، والدة الرضيعة، على مشاركة مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات تويتر، والذي أظهر الطفلة مستقلة على بطنها تحاول الزحف في سرير الأطفال، بداخل مستشفى ولاية بنسلفانيا، وهي تتحرك ببطئ وتحاول وضع ذراعيها أمامها لتحمل جسدها وتزحف وترفع رأسها لبضع ثوانٍ للنظر حولها.


وكشفت الأم: " إنها هرعت لتصوير الحدث المذهل، لأنها كانت تعلم أن أصدقاءها وعائلتها لن يصدقوها، واندهشت عندما حاولت ابنتها الزحف لمدة دقيقة كاملة".

وأكدت الأم أن ابنتها كانت تساعد نفسها على الزحف فعلاً، وأن الأمر لن يمر طويلا حتى تبدأ في المشي، موضحة أنها تشعر وكأنها «لم تنجب قط» وأنها تصاب بصدمة كل يوم من قوة طفلتها.

وتابعت سامانثا: «في المرة الأولى التي رأيتها فيها تزحف، وكنت في حالة صدمة كاملة، عملت جليسة أطفال معظم حياتي، ولديّ أكثر من 20 عاما من الخبرة مع الأطفال ولم أر شيئا كهذا من قبل».

 

 

الطريق 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات