الجسمي : سأقدم حفلا مميزا بزفاف ولي العهد


جراسا -

أكد المطرب الإماراتي حسين الجسمي، أن الفرحة بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة السيف، ليست مقتصرة على الأردنيين فقط، بل هي فرحة الناس جميعاً.

وقال الجسمي  قبل إحيائه، مساء السبت المقبل، حفلاً جماهيرياً في المدرج الروماني بوسط العاصمة عمان، ضمن الاحتفالات الشعبية الأردنية بزفاف سموه، إن هذه المناسبة، هي فرحة الإمارات جميعها، وفرحة كل الوطن العربي.

وأضاف: "نغني بهذا المناسبة السعيدة، معبرين عن مدى سعادتنا في دولة الإمارات بمشاركة أخواننا الأردنيين أفراحهم، ويسعدني أن أقدم لجلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله التهنئة والتبريكات، وأن يبقى الأردن بأفراحه واحة أمن واستقرار على الدوام".

وأشار الجسمي إلى العلاقة الوطيدة التي تربطه بالجمهور الأردني، مستذكراً النجاحات التي عاشها خلال غنائه في عمان، مرات عدة، وشعوره بمحبة الناس له خلال زياراته.

ووعد الجسمي بتقديم حفل مميز، سيغني فيه مجموعة من أغانيه الشهيرة، مقدماً شكره للجمهور الذي حرص على حضور الحفل.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات