انتهاء موسم رونالدو مع النصر


جراسا -

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النصر في مواجهة الفتح غدا الأربعاء على ملعب أول بارك، ضمن الجولة 30 (الأخيرة) من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وعلم كووورة، أن رونالدو طلب إجازة بعد تعرضه لشد عضلي في آخر مواجهة أمام الاتفاق، غادر على إثرها من الملعب مستبدلا في الدقيقة 80.

وأثبتت الفحوصات الطبية سلامة عضلة اللاعب من التمزق، إلا أنه يرغب في إراحتها، حيث ينتظره استحقاق مع منتخب البرتغال الشهر المقبل.

ويسافر رونالدو في إجازة قصيرة لبلاده، قبل أن ينضم لمعسكر المنتخب، استعدادا لمواجهتي البوسنة والهرسك وأيسلندا، يومي 17 و20 يونيو/حزيران المقبل، في تصفيات "يورو 2024".

ومنذ انضمام الدون للنصر في يناير/كانون الثاني الماضي، لم يغب عن أي مواجهة مع العالمي، حيث شارك في 16 مباراة بالدوري، سجل خلالها 14 هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات