الفيصلي يشارك البايرن في قائمة فريدة


جراسا -

عزز بايرن ميونخ الألماني رقمه القياسي التاريخي بحصد لقب البوندسليجا للمرة 11 تواليا ، بعد فوزه ، بسيناريو درامي على حساب غريمه بوروسيا دورتموند ، ليشترك مع عدة اندية عالمية من بينها الفيصلي في قائمة اكثر الفرق حصولا على اللقب لأعوام متتالية.

ويسعى البايرن في السنوات القادمة الى خطف الرقم القياسي لأكثر الفرق تتويجا بالدوري في مواسم متتالية، علما بأنه الأول من أندية النخبة عالميا في هذه الفئة.

ويتصدر تلك القائمة عالميا نادي تافيا المنافس في دوري جمهورية فانواتو الواقعة جنوب المحيط الهادي برصيد 15 لقبا متتاليا (1994حتى موسم 2008-2009).

عربيا يتصدر القائمة الفيصلي الأردني الذي توج بلقب الدوري 13 مرة تواليا بين 1959 و1974.

وحصد الأنصار اللبناني لقب الدوري 11 مرة أيضا على التوالي منذ موسم 1987-1988 حتى 1998-1999، علما بأن البطولة لم تقم في موسم 88-89.

كما يظهر الأهلي المصري بتسع تتويجات دون انقطاع في مستهل مشوار المسابقة المحلية وذلك بين 1949 و1959.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات