عمره 10 سنوات .. «الفران» أصغر مرشد سياحي عربي


جراسا -

بات الطفل الصغير عبد الرحمن الفران، أحد أشهر المرشدين السياحيين في لبنان، بعدما حصل على لقب أصغر مرشد سياحي عربي بين السكان المحليين والأجانب.

ويتجول الطفل عبد الرحمن الفران، صاحب ال 10 سنوات بشوارع وأزقة مدينة صيدا اللبنانية كي يعرف السكان المحليين والأجانب المعالم التاريخية والسياحية داخل مدينته الواقعة بنطاق السواحل اللبنانية، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج.

وذكرت الصحيفة أن أصغر مرشد سياحي استهل عمله بعد أن قرر أن يساعد والده المريض حتى يحقق دخل لأسرته، لذا بدأ الفران بدافع حبه لمدينته صيدا للعمل كمرشد سياحي بعد انتهاء اليوم الدراسي على مدار عامين متتاليين، وسط دعم وترحيب من عمله ومن الزائرين المحليين والأجانب.

وأوضحت الصحيفة أن عبد الرحمن الفران، أصغر مرشد سياحي عربي نجح في التعامل مع الزائرين الأجانب عن طريق تعلم القليل من اللغة الإنجليزية التي أعانته على التواصل معهم وشرح معالم مدينته السياحية.

وأشارت الصحيفة إلى أن أصغر مرشد سياحي عربي الذي لم يكمل بعده عامه الحادي عشر، ذاع صيته بين سكان مدينته صيدا لعترفوا به كأصغر مرشد سياحي في المدينة.

ويتطلع الفران إلى استكمال دراسته كي يحقق حلمه بنيل الشهادة الجامعية ليكون مرشدا سياحيا بشكل احترافي حتي تمتزج مهنته مع هوايته وهويته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات