سابيتزر يكشف سبب عودة مانشستر يونايتد الرائعة أمام فولهام


جراسا -

أكد لاعب وسط مانشستر يونايتد مارسيل سابيتزر أن الروح القتالية للفريق ساعدته في تحقيق انتفاضة ناجحة أمام فولهام، في الدور ربع النهائي لكأس إنكلترا لكرة القدم.

وبدا أن فولهام سيشق طريقه نحو الدور نصف النهائي لكأس إنكلترا لأول مرة منذ 2002، عندما افتتح ألكسندر ميتروفيتش التسجيل في الدقيقة 50، لكن برونو فرنانديز سجل هدفين وبينهما أحرز سابيتزر هدفاً، ليفوز يونايتد 3-1، مستفيداً من طرد ويليان وميتروفيتش من منافسه.

وقال سابيتزر لمحطة النادي التلفزيونية: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول. صنعنا بعض الفرص وأهدرناها، لكن بعد الاستراحة استقبلنا هدفاً وهذا ما لم نكن نريده. لذا كنا ندرك في هذا الوقت أن المباراة ستصبح أصعب وأصعب، لكن واصلنا الشعور بالثقة، وامتلكنا الروح القتالية للفريق والعقلية المناسبة المعتادة دائماً داخل الملعب".

تابع: "حتى أكون منصفاً، فإنه بالنسبة لفولهام لا يكون الأمر سهلاً باللعب بتسعة لاعبين. لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين ويمكن متابعة ذلك في غرفة الملابس والملعب وخارجه. نعمل سوياً وبشكل متقارب. نتعاون طوال الوقت معاً".

أضاف النمساوي، المنضم من بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة في كانون الثاني (يناير) الماضي، أن تسجيل هدفه الأول مع يونايتد، جعله يشعر "بسعادة هائلة".

وختم سابيتزر: "كنت أبحث عن تسجيل الهدف الأول في أولد ترافورد أمام هذه الجماهير المذهلة. وهذا هدف مهم، حيث تقدمنا 2-1 وكان حاسماً".

ويلعب يونايتد، صاحب المركز الثالث في الدوري، في المباراة المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد، خامس الترتيب، في الثاني من نيسان (أبريل) المقبل، بعد التوقف الدولي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات