النيابة الفرنسية تحقق مع أشرف حكيمي


جراسا -

قال مكتب نيابة نانتير القريب من باريس اليوم الجمعة إن أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، يخضع لتحقيق جنائي في فرنسا بعد اتهامه بالاغتصاب.

وأضاف مكتب النيابة أن حكيمي وضع تحت راقبة الشرطة ومُنع من الاتصال بالضحية.

كانت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، قد ذكرت، مساء الإثنين الماضي، أن حكيمي متهم في قضية اغتصاب.

وكتبت الصحيفة الفرنسية عبر موقعها: «ذهبت فتاة إلى مركز الشرطة في نهاية الأسبوع، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان».

وأضافت أنه «بحسب ما ورد رفضت الفتاة تقديم شكوى، لكن النيابة تبنت القضية».

وتابعت الصحيفة نقلا عن مصدر لها أن «الضحية المزعومة» التي تبلغ من العمر 23 سنة، «لا ترغب في تقديم شكوى، بل فقط الإعلان عن اغتصابها»، إلا أن «مكتب المدعي العام قرر تولي القضية»، والآن «يعمل المحققون على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال المشتكية، التي لم يتم بعد الاستماع إليها من طرف خدمة التحقيق».

وبحسب ما ورد في «لو باريزيان»، فإن حكيمي تواصل مع الفتاة عبر تطبيق إنستجرام، يوم 16 يناير الماضي، وقد حدثت الواقعة يوم السبت الماضي في منزل اللاعب المغربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات