نستله العالمية تعتزم رفع أسعار منتجاتها


جراسا -

تعتزم شركة “نستله” رفع أسعار منتجاتها الغذائية بشكل كبير خلال العام الجاري 2023 لتعويض ارتفاع تكاليف الإنتاج، الذي لم تمرره بالكامل حتى الآن للمستهلكين.

وقال مارك شنايدر، الرئيس التنفيذي للشركة، في مقابلة مع صحيفة “فرانكفورتر ألغماينه تسايتونغ”، إن الزيادة في الأسعار لن تكون حادة مثل عام 2022، حسبما أوردته رويترز.

وفي الأشهر التسعة الأولى من 2022، حققت أكبر مجموعة غذائية في العالم، والمصنّعة لشوكولاتة “كيت كات” ومنتجات “نسكافيه”، 8.5 في المئة زيادة في المبيعات، في حين ارتفعت أسعار منتجاتها بنحو 7.5 في المئة.

وارتفعت معدلات التضخم في العديد من الدول المتقدمة إلى أعلى مستوياتها خلال عقود، مدفوعة إلى حد كبير بزيادة أسعار الغذاء والطاقة العالمية، لا سيما بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.



تعليقات القراء

الرمحي
غريب عندنا ارتفعت قبل ما الشركة الام ترفع اسعارها .... لا واللهم احنا الارقام الصغيرة ما بتناسب جيوبنا ولهذا الارتفاعات عندنا بتبلش من 15% واطلع
06-02-2023 02:57 PM
عادل الحباشنة
الارتفاع جنونى وخاصة النسكافيه ٣٠١من ثلاث دنانير ونصف إلى خمسة دنانير وخمس وعشرون قرشا هدا فى أسواق المؤسسة العسكرية فى الاسواق تجاوزت الخمس دنانير وخمس وسبعون قرشا. مو حرام
07-02-2023 10:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات