سواريز يسجل ثلاثية في أول مباراة له


جراسا -

استمتع مهاجم أوروجواي لويس سواريز بانطلاقة خيالية مع جريميو بعد أن سجل ثلاثية في الشوط الأول ليقود النادي البرازيلي للتتويج بكأس السوبر ريكوبا جاوتشا لكرة القدم الليلة الماضية.

وأحرز سواريز، المنضم إلى جريميو في صفقة مجانية عقب مغادرة ناسيونال في أوروجواي، ثلاثة أهداف خلال 37 دقيقة في الفوز 4-1 على ساو لويز في مستهل الموسم الجديد.

وتضمنت الأهداف تسديدة من فوق الحارس وأخرى مباشرة حين أحرز جريميو كل أهدافه بالشوط الأول.

وهذه المرة الأولى منذ ديسمبر/ كانون الأول 2013 التي يسجل فيها سواريز (35 عاما) ثلاثية في الشوط الأول منذ كان يدافع عن قميص ليفربول أمام نوريتش بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وودع سواريز، الذي لعب أيضا لأندية أياكس أمستردام وبرشلونة وأتليتيكو مدريد، ناسيونال في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بعد أن ساعد نادي صباه في الفوز بالدوري في أوروجواي.

وسينافس جريميو في دوري الدرجة الأولى البرازيلي هذا الموسم بعد صعوده العام الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات