صلاح و6 لاعبين مغاربة ضمن التشكيل المثالي لقارة إفريقيا في 2022


جراسا -

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، التشكيل المثالي لقارة إفريقيا في عام 2022، والذي شهد تواجد 8 لاعبين عرب أبرزهم محمد صلاح وأشرف حكيمي.

وسيطر اللاعبون المغاربة على تلك التشكيلة بتواجد 6 لاعبين، بجانب تواجد فينسينت أبو بكر من الكاميرون، ومحمد صلاح من مصر ، وساديو ماني وكاليدو كوليبالي من السنغال، ومحمد قدوس من غانا، وعلي معلول من تونس.

وجاءت التشكيلة المثالية لقارة إفريقيا في عام 2022 كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رومان سايس – كاليدو كوليبالي – أشرف حكيمي – علي معلول.

خط الوسط: سوفيان أمرابط – محمد قدوس – عز الدين أوناحي.

خط الهجوم: محمد صلاح – فينسينت أبو بكر – ساديو ماني.

وفي وقت سابق، أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، حصول ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022.

وحصل سكالوني، على جائزة أفضل مدرب في العالم بعد تتويجه بلقب كأس العالم قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين، بينما تواجد المدرب الفرنسي ديديه ديشامب في المركز الثاني، واحتل وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب المركز الثالث، وجاء الكرواتي داليتش في المركز الرابع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات