“كلاسيكو الأرض” بين برشلونة وريال مدريد الليلة


جراسا -

يدخل فريق برشلونة ومنافسة على لقب كأس السوبر الإسباني، فريق ريال مدريد، قمة الكلاسيكو وهما يحملان تحدياً مثيراً بين المدربين، الإسباني تشافي هيرنانديز والإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعدما تواجها في 4 مباريات مباشرة.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، تقريراً يعكس أهمية المباراة بالنسبة للمدربين على وجه الخصوص، إذ سيسعى كلّ واحد منهما إلى تحقيق الفوز بأهم كلاسيكو حتى الآن، وتأكيد التفوق على الآخر.

والتقى تشافي وأنشيلوتي في 4 مباريات كلاسيكو منذ إشراف المدرب الإسباني على برشلونة، إذ فاز كلّ واحد منهما في مباراتين، وكان الأول في نصف نهائي السوبر الإسباني، حين حسم ريال مدريد النتيجة بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وتواجه الفريقان في ثلاثة لقاءات بعدها، الأول في الدوري بفوز مبهر لفريق برشلونة بلغ أربعة أهداف دون مقابل على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ثم في مباراة ودية تحضيرية سبقت الموسم وانتهت لصالح برشلونة مجدداً بهدف وحيد، فيما فاز "الملكي" في الدوري المحلي بثلاثية مقابل هدف.

وسيكون ملعب "الملك" فهد، في العاصمة السعودية الرياضة، على موعد، يوم الأحد مع قمة كبيرة، تُحدد هوية المدرب الأفضل مؤقتاً قبل أن يلتقيا في مواجهات أخرى هذا الموسم.

وسيعتمد تشافي وأنشيلوتي على مجموعة من النجوم المتحمسين لتحقيق اللقب، خصوصاً أن الفوز سيمنح دفعة معنوية أمام منافسه لما تبقى من موسم، وهما اللذان يتنافسان على ريادة لقب بطولة الدوري خلال النسخة الحالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات