مصدر :فريق خاص لتحديد آلية التعامل مع حكومة الإحتلال القادمة


جراسا -

خاص - كثرت التساؤلات مؤخرا حول مسار السياسة التي سيتعامل بها الأردن مع حكومة الإحتلال "الإسرائيلي" القادمة ولتي يعكف على تشكيلها زعيم حزب الليكود بنيامين نتنياهو ، وضم فيها عددا من المتطرفين في الكيان الإسرائيلي الذين طالما أطلقوا تصريحات عنصرية تمس دور الأردن في القدس ، وتمس أمن المنطقة ككل وعلى رأسهم المتطرف ايتمار بن غفير الذي أوكل اليه نتنياهو حقيبة وزارة الأمن الداخلي "الإسرائيلي".

مصدر حكومي أوضح لـ"جراسا" أن الأردن تعامل مع عدة حكومات "اسرائيلية" بشتى أصنافها ، وبظروف كانت صعبة ، ولم تفلح حكومات "اسرائيل" بتحقيق مآربها.

ولفت المصدر الى أن الحكومة "الإسرائيلية" القادمة هي التي تقرر شكل تعاملنا معها ، وبالتالي إذا اختارت التطرف فسنتعامل معها وفق ذلك .

من جانبه أوضح مصدر في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين لـ"جراسا" أن الوزارة شكلت فريقا مختصا لدراسة ملامح التعامل مع الحكومة "الإسرائيلية" القادمة موضحا أن الفريق سيخرج بتوصيات حول ذلك ، ورفض المصدر إيضاح مزيد من التفاصيل عن ذلك في الوقت الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات