فان دايك: ليفربول سيتعافى


جراسا -

اعترف المدافع الهولندي في صفوف ليفربول فيرجيل فان دايك بانخفاض الثقة في الفريق، بعد تراجعه إلى المركز العاشر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عقب الخسارة أمام أرسنال 2-3، لكنه أكد أنه يؤمن بالنجاح في التعافي.

وسجل جناح أرسنال بوكايو ساكا هدفين، أحدهما من ركلة جزاء، ليذيق ليفربول خسارته الثانية في الموسم ويساعد "الغانرز" في العودة إلى القمة، على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويملك ليفربول 10 نقاط من 8 مباريات، ويمر بأسوأ بداية للموسم منذ تعيين المدرب يورغن كلوب قبل سبع سنوات، حيث قال فان دايك إن تراجع الثقة ترك تأثيره في المباريات الأخيرة.

أضاف لشبكة "سكاي سبورتس": "نحن جميعاً بشر وفي بعض الأحيان تحتاج إلى الثقة في لحظات معينة. إذا لم تكن ثقتك بالدرجة العالية ذاتها، فهذا لا يساعد في مواقف معينة. كل إنسان مهما كانت وظيفته، ومهما كان الموقف، يحتاج إلى القليل من الثقة لكي يؤدي على أعلى مستوى. إذا لم يتحقق الفوز كما اعتدنا، فإن الثقة تنخفض كثيراً، لكننا نعلم أنه يمكن أن نتعافى".

تابع: "نحن نعلم أنه يجب علينا العمل وعلينا أن نعمل بجد. هذا الشيء الوحيد الذي يمكن فعله وهذه الطريقة الوحيدة للمضي قدماً".

ويلعب فريق المدرب كلوب في ضيافة #رينجرز في دوري أبطال أوروبا، بعد غد الأربعاء، قبل أن يستضيف مانشستر سيتي في الدوري، الأحد المقبل.

وقال الهولندي: "الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله، هو محاولة الفوز بالمباراة المقبلة".

وختم فان دايك: "نعلم أنه في الدوري ستكون مباراة صعبة جداً، ولكن علينا أولاً التعافي والنظر إلى ما يمكننا فعله بشكل أفضل، لأنه سيكون هناك الكثير من اللحظات التي يمكننا جميعاً أن نفعلها بشكل أفضل".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات