في بريطانيا .. أسماء مواليد القرن الـ 19 تعود للظهور


جراسا -

تعد أسماء الأشخاص داخل أي بلد ليست فقط واحدة من العناصر الثقافية الهامة لها ولكن أيضا جزء من تاريخها وامتدادها تحاول الحفاظ عليه فبمعرفة تاريخ اول شخص تمت تسميته باسم ما يمكنك معرفة تاريخ هذا البلد ولهذا تحرص كل دولة على اسمائها المميزة عن طريق تشجيع مواطنيها على تسمية هذه الأسماء كجزء من الحفاظ على تراثها.


ولكن مع كل جيل تظهر مجموعة من الأسماء تزداد انتشارا وسط هذا الجيل ليستمر منها عدد ويختفي عدد آخر ولهذا دائما ما يكون من الصعب مواكبة الاتجاهات المتغيرة في أسماء الأطفال فما كان في ذروة شعبيته منذ 20 عام يمكن أن يكون قديم جدا في الوقت الحالي.


ولكن مع تتبع المتخصصون لاسماء الاطفال الأكثر شهرة خاليا في بريطانيا اكتشفوا أن الأسماء الأكثر انتشارا تعود إلى ثمانينيات القرن الـ 19 في إشارة إلى العودة مرة أخرى إلى التاريخ وفقا لموقع الصن.



ومن أبرز هذه الاسماء بالنسبة للبنات: مارثا، نيللي، نيل، مابل، كورا، هيلين، ألما، ايرين، أوليفيا، ليلا واخيرا ميرا أما بالنسبة لاسماء الاولاد فكان أبرزهم: كارل، مارتن، يوجين، ريموند، هارفي، فيكتور وراسل وروسكو.



تعليقات القراء

لماااذا
اسمي ليش مش موجود؟؟؟
22-09-2022 02:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات