رونالدو يتلقّى صدمة من زملائه!


جراسا -

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يعد اللاعب المفضّل لزملائه في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد، بعدما ظهر الإنكليزي ماركوس راشفورد بأداء لافت خلال المراحل الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن المدير الفني الهولندي لمانشستر إريك تن هاغ يرى أن راشفورد يستطيع إحراز 20 هدفاً خلال الموسم الحالي، وهو الخيار الأفضل لقيادة هجوم الفريق بدلاً من رونالدو.

أضافت: "مع وجود راشفورد بدلاً من رونالدو في الفريق، تشعر المجموعة بضغط أقل، وبذلك يمكن للاعبين التعبير عن أنفسهم أكثر. الفريق أفضل حالاً عندما يلعب ماركوس في الهجوم، ويتواجد كريستيانو على مقاعد البدلاء".

تابعت: "تن هاغ من أشد المعجبين براشفورد ووعده بأنه يفعل كل ما في وسعه لمساعدته في قيادة منتخب إنكلترا خلال كأس العالم 2022 في قطر. الهولندي يريد من ماركوس أن يكون المهاجم الأول في يونايتد ويقود خط الهجوم، فهو يعتقد أنه لديه القدرة على أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأشارت إلى أن وجود رونالدو على أرض الملعب، يضع الفريق تحت الضغط، مضيفة: "أحب الجميع عودة كريستيانو إلى التدريبات، فيما سيطر الإحباط على الفريق عندما غاب عن الموسم التحضيري".

وختمت الصحيفة: "رونالدو لا يواكب السرعة ويعتمد على الغريزة في أسلوب لعبه، لكن هذا لا يناسب نظام عمل تن هاغ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات