النائبان حمزة منصور وعزام الهنيدي الى قبرص اليوم بقصد الحصول على تأشيرة سفر من السفارة الاسرائيلية هناك


جراسا -

خاص- مجلس النواب- تحدث مصدر مطلع في مجلس النواب عن حصول اثنين من نواب جبهة العمل الاسلامي النائب حمزة منصور والنائب وعزام الهنيدي على تأشيرة سفر لقبرص،  حيث ينوي النائبان الحصول على تأشيرة سفر من السفارة الاسرائيلية في قبرص للدخول الى قطاع غزة ليتسنى لهما المشاركة على متن سفينة كسر الحصار المغادرة اليوم الخميس والتي يشارك فيها برلمانيون اوروبيون.

ويجيء سفر النائبين المشار لهما الى قبرص وحصولهما على تأشيرة الدخول الاسرائيلية بسبب موقفها المعلن أمام الاوساط السياسية ووالشعبية من قواعدهم الانتخابية بوصفهما مناوئان للتطبيع ولا سبيل لتعاملهما مع السفارة الاسرائيلية في عمان، في خطوة واضحة قال متابعون بشأنها بأنها التفافية تتناقض والمواقفية التي يتبناها النائبان!!

يذكرأن في اخذ التأشيرة من السفارة الاسرائيلية من قبرص يجيء بسبب وضع التأشيرة هناك على ورقة خارجية وليس على جواز السفر!!.



تعليقات القراء

ابو الطيب
هذا الخبر كاذب و عار عن الصحة

من العار على الصحافة النزيهة ان تنشر اخبار دون تثبت

والا المهم ترضى عنا الم......
17-12-2008 08:09 PM
حسن علي محمد
ايه ده يا عم لهذه الدرجة ،،،،،،،،،،،،،،،،أين رجالي
18-12-2008 10:18 AM
كلمة حق
والله كلامكم مش قادر يدخل راسي


اتقوا الله يا جماعة
18-12-2008 11:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات