"تيليغرام" يطلق تحديثاً جديداً


جراسا -

أصدر تطبيق "تيليغرام" تحديثاً جديداً يوم الجمعة، بعد يومٍ واحد فقط من تصريح الرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة بافيل دوروف بأن التحديث كان قيد مراجعة "أبل" لمدة أسبوعين دون تفسير. ويضم التحديث الكثير من الميزات المتعلقة بالرموز التعبيرية، ولكن هناك رمز مفقود لأن "أبل" طلبت إزالته على وجه التحديد، وفقاً لدوروف.

وصرح دوروف على قناته يوم الجمعة:" بعد تغطية إعلامية مكثفة لمنشوري السابق، عادت شركة "أبل" إلينا بمطالبة بتقليل تحديث التطبيق المعلق عن طريق إزالة "Telemoji"، وهي إصدارات الرسوم المتحركة عالية الجودة من الرموز التعبيرية".

ويتضمن التحديث تحسينات أخرى جديدة للرموز التعبيرية. وسيتمكن المستخدمون الذين اشتركوا في خدمة "تيليغرام" المميزة من تحميل واستخدام الرموز التعبيرية المخصصة في الدردشات مع الأصدقاء، ويقدم التطبيق 10 حزم مخصصة مع أكثر من 500 رمز تعبيري.

وقامت الشركة أيضاً بتحديث لوحة الملصقات على نظام تشغيل "iOS" من خلال إنشاء علامات تبويب منفصلة للملصقات وملفات "GIF" والرموز التعبيرية. ويمكن قراءة القائمة الكاملة للتحديثات في منشور مدونة "تيليغرام".



وختم دوروف قائلاً إنه في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، سيسمح التطبيق للمستخدمين بإضافة أي رمز تعبيري مخصص كرد فعل للرسالة، على الرغم من أن هذا التحديث سيكون ميزة مخصصة للمشتركين في خدمة "تيليغرام".
الكلمات الدالة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات