حقيقة ظاهرة اغتصاب النساء للرجال!


جراسا -

آخر الظواهر التي بدأت تنتشر في اوروبا وامريكا خلال السنوات العشر الاخيرة هي  ظاهرة  اعتداء المرأة على الرجل ... بدءاً من الشتم والضرب وانتهاءاً  بالاغتصاب ايضاً ... فالمرأة لم تعد وحدها الطرف المستضعف الذي يقاسي من اعتداءات وتحرشات الرجل المختلفة ... فآخر   احصائيات سجلت في اقسام الشرطة في هذه البلدان اوضحت بأن بداية سنوات التسعينات شهدت ازدياداً كبيراً في عدد الرجال الذين قدموا شكاوي ضد النساء بتهمة الاعتداء عليهم ولم تخلوا هذه الشكاوي في قسم منها من اعتداءات الاغتصاب الطريفة التي تعرض لها هؤلاء الرجال على ايدي النساء .. ولكن ما يميز حوادث الاغتصاب النسوية هو ان الجاني في العادة يكون اكثر من امرأة واحدة او شلة نساء بينما في الحالة الاخرى يكون الجاني رجل واحد على الاغلب .. والقانون في هذه الدول يعاقب على جريمة الاغتصاب اذا ثبتت بنفس العقوبة سواءاً كان الجاني رجلاً ام امرأة !
جرائم اغتصاب المرأة للرجل لا تقتصر على الدول الغربية وحدها ، فالاردن ودول الخليج  شهدت جرائم مماثلة على مدى السنوات السابقة لعل اشهرها ما حدث قبل سنوات قليلة في الاردن حينما عثرت الشرطة على رجل عار وملقى على الارض وعلى وشك لفظ انفاسه الاخيرة ، وبعد ان تم انقاذه اعترف بأن ثلاث فتيات اختطفنه وقمن بإغتصابه قبل ان يلقين به على قارعة الطريق .. اما ما حدث في مصر الشهر الماضي فيعد من اطرف تلك الحوادث ، خاصة وان المجني عليه هو رجل صعيدي بسيط(34سنة) ، رفض السكوت على جريمة الاغتصاب التي قامت بها سيدة بحقه وصمم على التوجه الى قسم الشرطة وتقديم شكوى ضد هذه المرأة .

هذه الواقعة الغريبة من نوعها بطلها رجل امي جاء من اقصى صعيد مصر وبالتحديد من محافظة سوهاج ليبحث عن عمل فوجد ضالته في العمارة التي تقيم بها السيدة المتهمة  بالمقطم  ووافق على العمل بها كبواب.
ومنذ اربعة اشهر هي كل ايام عمله  بالمنطقة كان يشاهد السيدة التي تقيم في نفس العمارة كل يوم بملابس خليعة وطلبت منه ان يشتري لها احتياجاتها  الخاصة لأنها تقيم بمفردها . ويقول : في كل مرة كنت  اذهب اليها  كانت تعطيني نقوداً كثيرة علاوة على كميات من الطعام والشراب  خاصة الاطعمة التي كانت تشتريها من المطاعم الفخمة وفي كل مرة كانت توهمني بأنني الرجل الوحيد الذي يمكنه السؤال عنها لأنها ليس  لها احد في القاهرة لأنها من اصل سوري وجاءت الى مصر للعمل في التجارة.
اضاف البواب في التحقيق معه ان : في كل مرة كنت اذهب اليها في شقتها كنت اجدها بقميص النوم او بالملابس الداخلية الشفافة ، وعندما كنت ارفض  دخول الشقة كانت  تطلب مني الدخول حتى لا يراها احد من الجيران  بهذا الشكل وفي اليوم الذي تمت فيه الجريمة طلبت منه دخول الشقة لتعطيه كالعادة نقوداً لشراء بعض احتياجاتها فوجدها  بملابسها الداخلية واصرت ان يتناول طعام الافطار معها.
ويتابع البواب قائلاً : بعد ان تناولت طعام الافطار اعطتني مشروباً غريباً قالت  انه عصير من الاعشاب واكدت على ذلك بعد ان رفضت تناوله خشية ان يكون من الخمور .. وبعد ان تناولت هذا المشروب اللعين  لم ادر بنفسي الا وانا في احضانها فقمت مفزوعاً وسألتها "ايه اللي حصل؟" قالت لي : انت ما دريتش باللي حصل" ، فأرتديت ملابسي  وذهبت الى القسم على طول .. وانا اتهمها بإغتصابي ومواقعتي دون ارادتي.
هذه الواقعة الغريبة  التي يتهم فيها رجل امرأة بإغتصابه  تعتبر الاولى من نوعها والغريبة في شكلها على الرغم من ان القانون لم يكن به اية فقرة او بند يحدد كيفية اغتصاب السيدات للرجال واعتبرها من انواع هتك العرض ، خاصة وان هناك ثلاث قضايا  اخرى بنفس الشكل اصحابها يتهمون النساء بإغتصابهم بعد تجريدهم من ملابسهم .. هذه الواقعة ما زالت رهن التحقيق  وقد طلبت نيابة الخليفة ضبط واحضار المتهمة .



تعليقات القراء

عالم غريب
ههههههه فعلا عالم غريب عجيب B-)
05-03-2011 11:48 PM
برواااز
اخ بس لو انهم عنا هون لنكيف احنا الشباب بس بشرط يكون عندهن امكانياتB-)
05-03-2011 11:56 PM
معاذ النمر
شايفين يا بنات احنى الشباب شو مساكين وبنخاف على حالنا ! انا عمري ٢٤سنة كملت للأسف معلم صف والأن اشتغل بمحل ابي وعمي محل ملابس ستاتي اي بجن بعض نساء تحكي من عيونها وفي نساء بدها تقيس التايت وفي كلام عيب احكي
06-03-2011 12:51 AM
الله يرحمنا
والله يا اخ برواز الدنيا صارت تخوف وعنا في الاردن في من هالاشكال الساقطه بس الي عنده مخافة الله وعنده ولايه بخاف على سمعتهم مابمشي بهيك طريق :-(
06-03-2011 01:26 AM
الفاروق
إن ما نراه في المقابر أعظم وأكبر معتبر، فحامل الجنازة اليوم محمول غدًا، ومن يرجع من المقبرة إلى بيته اليوم سيرجع عنه غدًا ويُترك وحيدًا فريدًا في قبره مرتهنًا بعمله، إن خيرًا فخير وإن شرًا فشر
06-03-2011 07:34 AM
ابو يزن
انا بالنسبة الي ما رح اقاوم ابدا
06-03-2011 07:42 AM
راوية
الدنيا اخر وقت وهذه من علامات يوم القيامة
وانته يا سيد برواز علق بشي ينفع او لا تكون سخيف
06-03-2011 08:40 AM
جاردينيا
ابل شوي كنت عائل يا بروااااااااااز
06-03-2011 08:46 AM
جاردينيا
ابل شوي كنت عائل يا بروااااااااااز
06-03-2011 08:48 AM
ابو يزن
وين حاطة ايدها
بعدين كلهن عجايز لا يا عمي ملناش مصلحة
06-03-2011 09:06 AM
سلمى
ابو يزن جلس
بعدين سوال ما بيخجل الرجل على حاله لما يروح على الشرطه
يقدم بلاغ انه ههههههههههههههه امراه اغتصبته ههههههه
انت يا ابو يزن بتعملها
06-03-2011 09:42 AM
58
الى الفاروق جزاك الله خيرا
06-03-2011 09:51 AM
هارموني
سل غنيهم : ما بقي من غناه ؟ وسل فقيرهم : ما بقي من فقره ؟ واسألهم عن الألسن التي كانوا بها يتكلمون وعن الأعين التي كانوا للذات بها ينظرنه وسلهم عن الجلود الرقيقة والوجوه الحسنة والأجساد الناعمة ما صنع بها الديدان تحت الأكفان وأكلت اللحان وعفرت الوجوه ومحت المحاسن وكسرت الفقاره وبانت الأعضاء ومزقت الأشلاء وأين حجابهم وقبابهم ؟ وأين خدمهم وعبيدهم ؟ وجمعهم وكنوزهم ؟ وكأنهم ما وطئوا فراشا ولا وضعوا هنا متكا ولا غرسوا شجرا ولا أنزلوهم من اللحد قرارا أليسوا في منازل الخلوات ؟ أليس الليل والنهار عليهم سواء ؟ أليسوا في مدلهمة ظلماء ؟ قد حيل بينهم وبين العمل وفارقوا الأحبة وكم من ناعم وناعمة أضحوا ووجوههم بالية وأجسادهم من أعناقهم بائنة أوصالهم ممزقة وقد سالت الحدق على الوجنات وامتلأت الأفواه دما وصديدا ودبت دواب الأرض في أجسادهم ففرقت أعضاءهم ثم لم يلبثوا إلا يسيرا حتى عادت العظام وميما فقد فارقوا الحدائق وصاروا بعد السعة إلى المضائق
06-03-2011 09:56 AM
الى جاردينيا
ما بيقدر الطبع غلب التطبع
06-03-2011 10:00 AM
ابو يزن الى سلمى
ما انا حكيت مليش مصلحة
يشوفو البرواز
06-03-2011 10:04 AM
ابو يزن الى سلمى
ما انا حكيت مليش مصلحة
يشوفو البرواز
06-03-2011 10:04 AM
سري للغاية
الله يستر على الشباب يا رب ... والله مصيبة B-)
06-03-2011 10:48 AM
هبيلة


على سيرة اغتصاب الرجال,, الصيفية الماضية طلعت سياحة على سيريلانكا
وكان الاتفاق بيني وبين الخسة على سريلانكا لسببين الاول من ناحيتي انا انه سريلانكا
من اجمل البلاد في العالم بالطبيعة الموجودة فيها وبالنسبة للخسة كانت سريلانكا
اكثر منطقة امان بالنسبة الها من ناحيتي لانه وعلى رايها لو رحت على شط العراة
ما راح تخاف مني لانه كل اللي هناك سريلانكيات!!!!!!!!! مع العلم انه بهاي النقطة كانت غلطانه لانه هناك اكتشفت انه السرلانكيات اللي عنا هون قاع البكسة اللي بسريلانكا واللي هناك عنجد جمااااال رائع !!!!

المهم بسيريلانكا استأجرنا باص صغير مع سايق وطلعنا رحلة عالغابات اللي هناك وعنجد
شي رائع والاروع بالنسبة للخسة اللي هي صديقة وبتعشق الحيوانات والسحالي والضفادع والصراصير !!!!!
لدرجة انه مربية عالبرندة بحوض الزريعة سلحفه وعلى مدخل العمارة لازم كل يوم تفتح علبتين تونة وتطعمي البسس !!! يعني ممكن تنساني انا بدون اكل ليومين بس البسس مستحييييييلللللللل !!!!!!!!!!!

المهم هناك ولما وصلنا الغابات اللي عالجبال اشترينا ب5 دولارات جذع موز قد اللي بكارفور !!!! وانظف منه !!!مشان نصير نطعمي القرود اللي بحديقة الحيوانات.....

لما وصلنا صرنا نتجول بالمحمية بين الحيوانات والخسة بتطعمي بالقرود موز وانا باكل بالموز لانه والله نخب اول وانا اصلا بكره الحيوانات بطريقة مش معقولة !!!!!

واحنا بنتجول وما اشوف غير قردة نطت قدامي انا جفلت وقرفت منها !!! واجت ركضت علي وحضنتني من عند خصري وبصراحة صارت تعمل حركات مخزيه !!!!!! زي اللي بالافلام !!!!!! انا استحيت وخفت وصرت ادفش فيها مشان تتركني بس هي ماسكة بأيديها على خصري وبتصرخ وملعون حرمها كأنه القرد جوزها من شهرين ما قرب عليها !!!!!!!! واصير انا اصرخ على المرشد اللي معنا مشان يشيل هالقردة بنت القرد عني ولما قرب المرشد صارت الخسة تصرخ عليه ......
لااااااااااااا اتركهم لاتقرب !!!!!!! وتمسك الكاميرا وتصير تصور في وهي تنط من الضحك !!!!!!!!!!!!!!
وانا معصب وبصرخ عليها !!!!!!!!!!!!!!!! وانا بتهاوش مع القرده وبدفشها عني وقعت على ضهري وهي
ماسكة بالشورت اللي لابسه وتسحب الشورت !!!!! ويسحل لعند رجلي وتمسكه هالقرده
وتصير بدها تشلحني اياه وانا ماسكه وبقاوم فيها !!!! والسياح بيضحكوا علي والخسة واقعة عالارض من الضحك وبتصور في ومش راضية تخلي حدا يقرب يفزعلي !!!!!!!!!!!!!
وتنط فوقي القردة وتصير تعمل شغلات والله مستحي احكيها!!!!!!!! والخسة بتصور !!!!!!!!
لما اجا بالاخر واحد من حراس الغابة وشالها عني !!!!!!!!!!!!!!!!!
ورحت انا ركاض عالخسة وصرت اصرخ عليها واتهاوش معها
وحكيتلها كنت لما تشوفيني اتفرج على وحدة ماشية بالشارع بطرف عيني تصيري تنطي
لفوق وتحت !!!!! وهلا قردة نطت علي وصارت ( ......) وما زعلتي !!!!!!! بسيطة
والله غير اتجوز عليكي قرده واخلف سعادين !!!!!!!!!!
وهي محششة من الضحك وحكتلى هيك اكيد ربحنا 10000 دولار ؟؟؟؟؟ لاني راح ابعت الشريط على
!!!!!american home video واهجم عليها مشان اخذ الكاميرا واحرق الفلم بس ما قدرت !!!!!!!!


ولليوم كل ما اتهاوش مع الخسة بتصير تهدد في غير تنشر الفيديو عالفيس بوك وتفضحني !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
06-03-2011 12:26 PM
سبحان الله وبحمده
فحش الكلام و بذاءة اللسان


تعددت نعم الكريم حتى صارت لا تحصى وعجزنا عن حمده كما ينبغي لحمده أن يكون، ومن نعمه اللسان هذا العضو الذي أبدع فيه الخالق وأعجز.

عضو خلق للذكر والطاعة، فهل لسانك أخي يؤدي المهمة التي خلق من أجلها أم أنه يستعمل في عكس ما خلق لأجله .
فيا عجبك يا ابن آدم تستعمل نعمة الخالق في ما يغضبه.



أبدع الإنسان في الآفات والذنوب. ومن إبداع الكاذب.إفشاء السر .آفة الوعدالكاذب.آفة الكذب بالقول واليمين .آفة الغيبة.آفةالنميمة...... .وفي هذا المقال اخترنا الكلام عن فحش الكلام و بذاءة اللسان.

وبعد هذه الإبداعات جاء الإسلام كالعادة معالجا فنهى عن هذه فقد روى الترمذي بسند حسن عن سيدنا عبد الله بن مسعود -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: "ليس المؤمن بالطعان، ولا اللعان، ولا الفاحش، ولا البذيء". وقال أيضا صلى الله عليه وآله ( لا تسبوا الناس فتكسبوا العداوة منهم ) ومن هنا فان بذاءة اللسان لن تزيدك إلا كره وعداوة الناس. كما أنك لن تفقد حب الناس فحسب بل إن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال : ( إياكم والفحش ، فإن الله لا يحب الفحش و التفحش ) الله لا يحب الفحش والتفحش فهل تستطيع العيش دون حب الله .



وقال صلى الله عليه وسلم: (إن الله يبغض الفاحش المتفحش البذيء) وقال: (إن الله لا يحب كل فاحش متفحش) وقال: (إن الله يبغض كل جعظري جواظ، صخاب بالأسواق، جيفة بالليل، حمار بالنهار، عالم بالدنيا، جاهل بالآخرة).



فحتى لو بدأ الغير في الشتيمة لا ينبغي للمؤمن الرد عليه بكلام فاحش فقد استأذن رهط من اليهود على رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقالوا: السام عليكم- وكانوا يعنون بذلك الموت- أو يقولون: السِّلام عليكم- أي: الحجارة- فقالت عائشة رضي الله عنها- وقد فطنت لما قالوا وكانت نبيهة ذكية- قالت: وعليكم السام واللعنة، وفي رواية: عليكم السام ولعنة الله، وغضب الله عليكم، وفي رواية: عليكم السام والذام- أي: الموت والذم- هذه الكلمات التي تلفظت بها في حق هؤلاء اليهود، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو المربي لزوجته: (يا عائشة ! لا تكوني فاحشة) وفي رواية: (مه يا عائشة ! فإن الله عز وجل لا يحب الفحش والتفحش، قالت: ألم تسمع ما قالوا؟ قال: قد قلت: وعليكم) رد بكلمة واحدة ليس فيها فحش ولا تفحش، وقال: (أوليس قد رددت عليهم الذي قالوا؟) هذا كلامها رضي الله عنها في هؤلاء.



نهي عن الإساءة لهم وقد شتموا أعز الخلق صلى الله عليه وسلم فكيف نستبيح الإساءة لمن أصابنا بشتيمة أو سب.

06-03-2011 12:41 PM
الى هبيله
مش يمكن في شبه كبير بينك وبين زوج القرده واتخربطت عليها الامور سوري كتيييير لاتزعل
06-03-2011 12:46 PM
دودي الى هبيلة
والله انك تحشيش يا هبولة:-D
06-03-2011 12:46 PM
يا رب ارحمنا


إن الله حيي ستير يحب الحياء والستر





أن عمر بن الخطاب ,رضي الله عنه, جلس بين مجموعة من أصحابه، وفيهم جرير بن عبد الله ,رضي الله عنه, وبينما هم جالسون أخرج أحد الحاضرين ريحًا، وأراد عمر أن يأمر صاحب ذلك الريح أن يقوم فيتوضأ، فقال جرير لعمر, يا أمير المؤمنين، أو يتوضأ القوم جميعًا. فسر عمر بن الخطاب من رأيه وقال له, رحمك الله,نِعم السيد كنت في الجاهلية، ونعم السيد أنت في الإسلام,

ومعنى الستر, هو إخفاء ما يظهر من زلات الناس وعيوبهم,الله سبحانه, سِتير يحب الستر، ويستر عباده في الدنيا والآخرة,

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(يدنو أحدكم من ربه، فيقول,أعملت كذا وكذا, فيقول, نعم, ويقول, عملت كذا وكذا, فيقول, نعم, فيقرره، ثم يقول, إني سترتُ عليك في الدنيا، وأنا أغفرها لك اليوم)وقال صلى الله عليه وسلم(إنَّ الله ,عز وجل,حيي ستير، يحب الحياء والستر)

ومن أنواع الستر,ستر العورات, المسلم يستر عورته، ولا يكشفها لأحد لا يحل له أن يراها,قال الله ,تعالى(والذين هم لفروجهم حافظون, إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين)

وقد سئل النبي صلى الله عليه وسلم, يا رسول الله، عوراتنا ما نأتي وما نذر, فقال صلى الله عليه وسلم(احفظ عورتك إلا من زوجك أو ما ملكت يمينك)فقال السائل,

يا نبي الله، إذا كان القوم بعضهم في بعض,فقال النبي صلى الله عليه وسلم(إن استطعتَ أن لا يراها أحد، فلا يرينَّها)قال السائل,إذا كان أحدنا خالياّ,فقال النبي صلى الله عليه وسلم(فالله أحق أن يستحيا منه من الناس)

وقال النبي صلى الله عليه وسلم(لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل، ولا المرأة إلى عورة المرأة)أما ما تفعله كثير من النساء اليوم من كشفٍ لعوراتهن، وعدم إخفاء زينتهن، وخروج بلا أدب ولا حشمة، بكل سفور وتبرج، فإنما ذلك إثم كبير، وذنب عظيم، والمسلمة الملتزمة أبعد ما تكون عن ذلك, لأنها تصون جسدها وتلتزم بحجابها,ستر أسرار الزوجية,المسلم يستر ما يدور بينه وبين أهله، فلا يتحدث بما يحدث بينه وبين زوجته من أمور خاصة،

أمرنا الدين الحنيف بكتمانها، وعدَّها الرسول صلى الله عليه وسلم أمانة لا يجوز للمرء أن يخونها بكشفها، وإنما عليه أن يسترها,قال صلى الله عليه وسلم(إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجل يفضِي إلى امرأته، وتفضِي إليه ثم يَنشر

,ستر الصدقة, المسلم لا يبتغي بصدقته إلا وجه الله ,سبحانه، لذا فهو يسترها ويخفيها حتى لا يراها أحد سوى الله ,عز وجل،

وقد قال الله ,تعالى(الذين ينفقون أموالهم بالليل والنهار سرًّا وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون)ستر الرؤيا السيئة, إذا رأى المؤمن في نومه رؤيا حسنة فليستبشر بها،

وليعلم أنها من الله، وليذكرها لمن أحب من إخوانه الصالحين، أما إذا رأى رؤيا سيئة يكرهها فليتفل عن يساره ثلاث مرات، ويتعوذ بالله من شر هذه الرؤيا، ولا يذكرها لأحد، وليعلم أنها من الشيطان، ولا تضره,

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(الرؤيا الصالحة من الله، والحلم من الشيطان؛ فإذا رأى أحدكم شيئًا يكرهه فلينفث عن يساره ثلاث مرات إذا استيقظ، وليتعوذ بالله من شرها فإنها لن تضره إن شاء الله)

وإذا أراد المسلم أن يستر أخاه،أن يكون الستر وسيلة لإصلاح حال المستور بأن يرجع عن معصيته ويتوب إلى الله ,تعالى، وألا يكون الستر وسيلة لإذلال المستور واستغلاله وتعييره بذنوبه,وألا يمنع الستر من أداء الشهادة إذا طلبت، (ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه)

حث النبي صلى الله عليه وسلم على ستر العورات, فقال(من ستر عورة أخيه المسلم ستر الله عورته يوم القيامة)فهكذا يكون الستر في الآخرة نتيجة لما يقوم به المسلم من ستر لأخيه في الدنيا، والثواب يكون في الدنيا أيضًا، فقد قال صلى الله عليه وسلم(ومن ستر مسلمًا ستره الله في الدنيا والآخرة)

والستر ثوابه الجنة, فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(لا يرى مؤمن من أخيه عورة فيسترها عليه، إلا أدخله الله بها الجنة)المسلم إذا فعل ذنبًا فإنه يبادر بالتوبة والاستغفار والندم على فعله, حتى يعافيه الله ويتوب عليه،أما الذين لا يندمون على ذنوبهم بل إنهم يتباهون بالمعصية، فإن هؤلاء لا يعافيهم الله،والذين لا يسترون الناس ويشيعون بينهم الفاحشة،

فإن لهم العذاب الأليم من الله تعالى حيث يقول(إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون)وقال النبي صلى الله عليه وسلم(ومن كشف عورة أخيه المسلم كشف الله عورته حتى يفضحه بها في بيته)

اللهم استرنا فوق الأرض واسترنا تحت الأرض واسترنا يوم العرض.
06-03-2011 01:01 PM
الفزاعة
ههههههههههههه ضحكتني يا هبيلة
06-03-2011 01:49 PM
روبن هــــــــــــــــود
لك يا هبولـــــــــــــــــــتي احكي الصحيح نفسك ما هفت عليهاا للقرده ,,,:-D:-D:-D:-D :-D بتعرف التحرش بخليك متحرش اتحرش والفشذضايح بهيك اموور بتنبينشش ياا :-D هبولتي يعني كل شيكن انكشف والنباااان;-)
06-03-2011 01:52 PM
هبيلة

هلاااااا دودي وفزوعني !!!!!!

بتضحكن!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ والله انتوا البنات ما حدا بيقدرلكوا !!!!!! مشان تعوضوا الضلع الناقص كسرتوا ضلوعنا ....
:-D
06-03-2011 02:26 PM
هبيلة

والله يا روبن هود خطك ماهو غريب علي !!!!!!!! شام ريحة خيانة ؟؟؟؟؟ معقول انت نفسك
ماغيروا بس مغير اسمك ؟؟؟؟ عكل حال خليك عالاسم هاد لانه سمعت هالفترة في عفوا عام
خليه لما يطلع وتبطل الشرطة تدور عليك !!!!!!:-D
06-03-2011 02:34 PM
الفزاعة
له يا هبيلة والله انت على راسي بس الموقف غريب شوي بس انا بعرف انو الحيوانات بتحس وبتعرف اذا بتحبها او لا انا هيك سمعت ما بعرف يمكن انا غلطانة :-P

06-03-2011 02:36 PM
الى هبيلة
نفسي اعرف كيف قدرة نعمل هالسيناريو هلا :-P
06-03-2011 02:38 PM
الى هبيلة
نفسي اعرف كيف قدرة نعمل هالسيناريو هلا :-P
06-03-2011 02:41 PM
هبيلة

يمكن يا فزوعتي حست اني ما بحبها وما في امل تزبطني مشان هيك كان الحل
هو الاغتصاب :-D:-D:-D
06-03-2011 02:43 PM
هبيلة

يمكن يا فزوعتي حست اني ما بحبها وما في امل تزبطني مشان هيك كان الحل
هو الاغتصاب :-D:-D:-D
06-03-2011 02:44 PM
الفزاعة
كسرت بخاطرها الله يسامحك:-P
06-03-2011 02:48 PM
روبن هـــــــــــــــود
له ياا هبولتـــــــــــــــــــــــــي الموضوع في كلبشااااااااات يا ابن خالتــــــــــــــــــــــي لو ع قرده الموضع اخف بلالالالالالالالالالالالا الموضوع شكله في غوريلالالالالالالالالالالالالالا كينج كونج ,,, بس فكرك بطلع ع اكتافه لكينج هالجوونج ,, هههههههههههه حاسك راح تغطس فيهاا للكنجه كونجـــــــــــــــــــــــــــــه طيب ياا مينل افرض مثلالا مثلالا مثلالالا قرطنتلك ايااه شووووووووووو راح تعمل هههههههههههههههههههههههه:-D:-D
06-03-2011 03:11 PM
من طمطم ال هبيله
اول اشي ثقيلة دم قصة ووما فيها اشي يضحك ولعاد تحكي هيك قصص لانه الواحد عايف اواعية
06-03-2011 03:12 PM
kit kat
انا مو عارف احلل كلام روبن هود في تعليق 24
06-03-2011 03:14 PM
من طمطم ال هبيله
اول اشي ثقيلة دم قصة ووما فيها اشي يضحك ولعاد تحكي هيك قصص لانه الواحد عايف اواعية
06-03-2011 03:22 PM
national geographic قناة
national geographic مطلوب يا هبيله برنامج رائع اعرضه انت تصلح لهذه القناه ناشيونال جيغرافيك او الانايمل بلينت انت رائع لهيك برامج وجيب ام بربور ( الخسه تبعتك) عيش بتطلع عالتلفزيون بعدين انا خايف الخسه الي بتحكي عنها هي القرده بحاله ...................
للمداعبه فقط
06-03-2011 03:24 PM
الى هبيلة " كولمبو"
انت كوميدي كتير،احسنت على كل شي.....
عن جد غيرتلي جو........
06-03-2011 04:46 PM
قلب الاسد
عل اليوم يغتصبوني انا برتاح من الجيزة
06-03-2011 06:28 PM
من طمطم ال هبيله
اول اشي ثقيلة دم قصة ووما فيها اشي يضحك ولعاد تحكي هيك قصص لانه الواحد عايف اواعية
06-03-2011 06:39 PM
طمطم طماطم
ههههههههههه يافضيحتك بين العرب مين بدها ترضا تتزوجك بعد ما انتقدت عذريتك :-(;-)>- هع هع (
06-03-2011 10:36 PM
من برواز الى راويه
السخيف من ينظرالى الناس بعين السخافه ويرى اعمالهم وكلامهم سخافه؟
كلامك مردود عشكلك
06-03-2011 10:58 PM
ميمو
بس فمني يا هبيله لساتك بتول و الا فقدت العذريه؟ بلاش يوم العرس يحكو عنك كلام طالع نازل
بنصحك ترفع قضية اغتصاب علاقرده وتحصلك شويه موز بدل فقدان عذريه
08-03-2011 09:11 PM
اياد
مافي وحدة تيجي تغتصبني
12-03-2011 01:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات