شكر وتقدير المديرة مدرسة عرفة الأساسية المختلطة سحر العودات


جراسا -

المديرة الفاضلة سحر العودات
يامن كنتِ الأم الحنون والملهم المتميز لطالباتك، شكرًا لك على جهودك المضنية معنا.
أنت السند الذي ترتكي عليه هذه المدرسة العريقة، فأنت الأساس في بناء شخصيات طالباتك المتميزات، نشكرك جزيل الشكر أيتها المديرة الفاضلة.
شكرا جزيلًا على العمل الرائع الذي تقومين به. بمجرد معرفة أهلينا بأنك من يهتم ببناتهم فإن ذلك يمنحهم الثقة والطمأنينة التي يحتاجونها في مهمة التربية الصعبة، فنعم المربية الفاضلة أنت يا مديرتنا.
شكرًا لأنك تعتنين شخصيًا بمصلحة كل طالبة في المدرسة بطريقة جميلة ومحبة، ولهذا لا يمكننا أن نشكرك بما فيه الكفاية على جهودك الرائعة.
شكرًا لك أيتها القائدة الرائعة على كل العمل الرائع الذي تقومين به من أجلنا، وعلى كل الجهود التي تبذلينها لتوفري لنا البيئة التعليمية المناسبة، إننا نفتخر بأننا تحت رعاية إحدى النماذج الإيجابية المثالية في مجتمعنا.
إن شغفك وتفانيك في مدرستنا موضع تقدير كبير، فشكرًا لك أيتها القائدة على إعطائنا هذه الروح المعنوية العالية.
نحن في هذه المدرسة في أيدٍ استثنائية، وتحت إشراف قائدة متفانية طيبة القلب، شكرا لك على كل ما تفعلينه لأجلنا، فإن ذلك عندنا محل تقدير كبير!
شكرًا جزيلاً لك يا قائدتنا على دعمك المستمر لتعليم الطالبات واهتمامك بصحتهم أيضًا. سنكون دائما ممتنين لدعمك المستمر ورعايتك لنا. لك جزيل الشكر على كل ما تقدمينه لنا.
طالبتك وابنتك المحبة :زهرة الأمل أشرف خليل السوالقة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات