حملة خيرية رمضانية لشركة العطارات للطاقة


جراسا -

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أطلقت شركة العطارات للطاقة بالتعاون مع جمعية جميل الخيرية وجمعية مجلس ابناء عشائر الهقيش حملة خيرية رمضانية تستهدف الأسر والأطفال في المناطق الأقل حظا بالمملكة من خلال توزيع "طرود الخير" على المحتاجين في كافة مناطق قضاء ام الرصاص في شهر رمضان المبارك.

وأوضح منسق المجتمع المحلي في الشركة السيد بدر النيف، أن توزيع طرود الخير الرمضانية يأتي ضمن برنامج المبادرات الخيرية الهادف إلى خدمة المجتمع المحلي من خلال ترسيخ مفاهيم العمل الإنساني التي تربى عليها الشعب الأردني المعطاء وتعزيز روح التعاون والعطاء في المجتمع.

ويعد مشروع العطارات للطاقة أكبر استثمار أجنبي داخلي في المملكة بكلفة تقدر بـــــ 1ر2 مليار دولار، ويوفر أكثر من 1000 فرصة عمل طويلة الامد للأردنيين، وأول مشروع يحقق المنفعة من موارد الصخر الزيتي المحلية، وتقليل اعتماد الأردن على الغاز المستورد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات