بنك الأردن يدعم ماراثون مدرسة البكالوريا عمّان


جراسا -

تماشياً مع جهوده المستمرة لدعم وتحفيز الأطفال والشباب على تبني نمط حياة صحي، قدم بنك الأردن دعمه لماراثون مدرسة البكالوريا عمّان بنسخته الثامنة التي أقيمت يوم الجمعة الموافق 1-4-2022  وذلك من خلال تقديم الرعاية لثلاثة فرق من طلبة المدرسة وذويهم.

وحول هذا الشأن، فإن بنك الأردن يحرص على الدوام على الانخراط بدعم ورعاية النشاطات المدرسية اللامنهجية، خاصة الرياضية منها، وذلك انطلاقاً من إيمانه بأهمية هذه النشاطات ودورها في تعزيز اللياقة البدنية والمواهب الرياضية بما يرفد المملكة بأجيال معافاة، وبأبطال رياضيين قادرين على المشاركة في المحافل الرياضية مستقبلاً.

هذا وقد اختتم بنك الأردن رعايته للماراثون الذي استمر على مدار 8 ساعات متواصلة من الركض، والذي تخلله العديد من الفعاليات التي تميزت بأجوائها الحماسية، بتسليم الهدايا لأعضاء الفرق المشاركة التي رعاها.

ويذكر بأن هذه الرعاية تعتبر جزءاً من سلسلة الرعايات التي يقدمها بنك الأردن في إطار أحد أهم محاور استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والتي يدعم من خلالها تحقيق اهداف التنمية المستدامة بالتركيز على تمتع الأجيال بالصحة الجيدة والرفاه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات