آبل تخطط لتغيير طريقة ظهور التطبيقات على آي باد


جراسا -

قد تظهر تطبيقات آي باد أو إس كنوافذ عائمة في المستقبل عندما تكون لوحة المفاتيح ولوحة التتبع متصلة بالجهاز، على حد زعم المسرب ماجين بو. هذا يشبه ميزة النوافذ العائمة “كويك نوت”. ومن المتوقع أن تطلق شركة أبل اسم “أبل ميكسر” على هذه الميزة.

وقال “بو” المعروف بتسريبات متعلقة بالأجهزة، في منشور على تويتر، إن أبل تعمل على نظام ذكي لـ “آي بادي أو إس” يسمى “أبل ميكسر”، لكيفية استجابة التطبيقات عند توصيل لوحة المفاتيح ولوحة التتبع بالجهاز اللوحي.

ووفقًا لـ “بو”، ستستمر تطبيقات آي باد “أو إس” في الفتح بوضعية ملء الشاشة، كما كانت في السابق، ولكنها ستتقلص على الفور بمجرد توصيل لوحة المفاتيح ولوحة التتبع بالجهاز اللوحي.

وأضاف المسرب في نهاية التغريدة: "لا نعرف ما إذا كان سيتم تضمين هذه الميزة في جهاز آي باد أو إس 16 أم لا”

لا يوضح هذا التسريب ما إذا كان اتصال لوحة المفاتيح بجهاز آي باد سيؤثر على أي تطبيق مفتوح بالفعل أو ما إذا كانت ميزة النافذة العائمة هذه ستنتقل عبر جميع أجهزة آي باد.

كشفت شركة آبل مؤخرًا عن جهاز “آي باد إير” الجديد الذي يتميز بكاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مزودة بتقنية “سنتر ستيج”. ومن المتوقع أن يتوفر “آي باد إير” الجديد للطلب في المتاجر اعتبارًا من يوم الجمعة، 18 مارس.

يتميز أحدث جهاز “آي باد إير” بوحدة معالجة مركزية ذات 8 نوى، والتي، توفر أداء أسرع بنسبة تصل إلى 60٪، ويُزعم أن وحدة معالجة الرسومات (GPU) ذات 8 نوى توفر أداء رسومات أسرع بما يصل إلى 2x مقارنةً بجهاز “آي باد إير” السابق.

كما يتميز “آي باد إير” الجديد بشاشة “ليكويد ريتينا” مقاس 10.9 بوصة مع 3.8 مليون بكسل، و 500 شمعة سطوع، وتصفيح كامل، وطلاء شاشة مضاد للانعكاس، وفق ما نقلت صحيفة تايمز أوف إنديا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات