محاضرة حول ترشيد المياه بمدرسة البطريركية اللاتينية


جراسا -

نظمت وزارة المياه والري وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم محاضرة توعوية في مدرسة البطريركية اللاتينية عن الواقع والتحديات المائية في الأردن، في إطار الحملة الوطنية للتوعوية المائية لقطاع التربية والتعليم.

وبحسب بيان للوزارة اليوم الخميس، تناولت المحاضرة التعريف بالواقع المائي وآليات التعامل معه، لطلبة ومعلمي المدرسة والحضور، وتعريفهم بالتحديات المائية التي يواجهها الأردن.

وتضمنت المحاضرة، عرض فيلم توعوي عن واقع المياه، وسبل الترشيد ودور طلبة المدارس في الحفاظ عليها، وتبني السلوكات والاساليب الحديثة في التعامل معها، خاصة في ظل شح المياه في المملكة، وتقديم طروحات وأفكار جديدة حول ترسيخ و نشر الوعي المائي.

وأشارت آنا أنوار من راهبات بنات القديسة حنا، إلى جهود ومبادرة وزارة المياه والري في نشر الوعي والمعرفة حول الواقع المائي في المملكة، وتمكين من نقل معلومات وأساليب الترشيد بالمياه لذويهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات