القطاونة : ماذا ستفعل الحكومة بالمتعثرين ماليا؟


جراسا -

طالب النائب أحمد القطاونة الحكومة بإيجاد الحلول لمشكلة المتعثرين ماليا .

وتساءل خلال مناقشة مجلس النواب لمشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة :" ماذا ستفعل الحكومة بالمتعثرين ماليا في حال وقف العمل بقانون الدفاع ؟ وهل أعدت الحكومة الخطط اللازمة لذلك والكافلة بحفظ حقوق أصحاب الأموال وعدم تقييد حرية المتعثرين.

وقال القطاونة أن الموازنة مستنسخة  و تزيد المديونية ، مشيرا الى أنها  موازنة تعبر عن نهج حكومي يرى جيب المواطن رصيدا لا ينفد ، وأنان أمام موازنة تجلد المواطن بأسعار الكهرباء والماء وتمتص دماءه بعد تجفيف سدود مياهه.

وأضاف :" إن افضل موازنة لا يمكن تطبيقها في ظل إدارة حكومية مهزوزة تتحكم بها رتب الأجهزة الأمنية ".

ولفت الى أن الحكومة لا زالت تزود العدو الصهيوني ب ٤ مليون و ٨٠٠ الف متر من مياه آبار الغمر المستعادة ، فالحكومة تسلم أمننا المائي ليد العدو الصهيوني ، كما أن  الحكومة عملت على سد نقص أسواق الصهاينة من الخضار على حساب المواطن الأردني .

وأوضح أن  الأمن والأمان يختل في الأردن بوضع مفاتيح الطاقة الأردنية بيد العدو الصهيوني ، لافتا الى أن  الحكومة تضخ مليارات في خزائن الصهاينة تعود رصاصا وقنابل على أهلنا في فلسطين ،  وتعود انتهاكات لسيادتنا على المسجد الأقصى.

وأضاف أن  الحكومة تتلقى تمويلا خارجيا بشروط تتدخل في الشأن الداخلي الأردني ، لافتا الى أن  اي إصلاح سياسي لا يمكن أن يتم الا بإطلاق حريات الشعب واحترام كرامته ، مشددا على  إن انحراف المسار الدستوري والسياسي بلغ مرحلة تستجيب الحكومة للضغوط الخارجية بخصوص الشأن الداخلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات