متى سيتم اجراء الانتخابات النيابية في الاردن؟


جراسا -

خاص - عادت الصالونات السياسية للحديث عن موعد اجراء الانتخابات النيابية المقبلة وطال الحديث عنها فيما لم تتضح حتى الان الرؤية لموعد اجرائها ، الا ان تلك الاحاديث والهمسات تأتي بالتزامن مع حراك حزبي مكثف وواسع وجولات مكوكية على المحافظات والمدن والبوادي من كافة الاحزاب لحشد الاصوات والمنتسبين لضمان الوصول لقبة العبدلي.

الامر الثابت الوحيد بهذا الامر ان الانتخابات ستجري هذا العام نظرا لتحركات الهيئة المستقلة للانتخاب ونشر الاعلانات التوعوية حول المقاعد البرلمانية وتوزيعها بين الافراد والاحزاب اضافة الى اعلان الكشوفات وماشابه وهو ما يؤكد ان الانتخابا باتت وشيكة الا ان اعلان موعدها مرتبط بحل البرلمان الحالي.

متابعون للشان السياسي رجحوا ان يتم الاعلان عن موعد اجراء الانتخابات بعد انتهاء الشهر الفضيل وهذا يعني ان الانتخابات في اب القادم مما يعني ايضا انها ستكون ساخنة كما حرارة اب اللهاب.



تعليقات القراء

الاميرة
يوم الاقتراع يكون خميس
رد بواسطة الأمير
هلا بالخميس..........!
04-03-2024 01:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات