"أبو فلة الكويتي " يجمع أكثر من 5 ملايين دولار بعد أسبوع من اطلاق حملته


جراسا -

تمكن اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير بـ "أبو فلة" من جمع أكثر من 5 ملايين دولار، بعد أسبوع من انطلاق حملته الإنسانية المستمرة، والتي تهدف إلى تدفئة 100 ألف عائلة من اللاجئين.

وجمعت الحملة التي تحمل اسم "أجمل شتاء في العالم"، أكثر من 5 ملايين دولار أمريكي، من متبرعين تجاوز عددهم الـ91 ألفا، في حين بلغ عدد العائلات المستفيدة حتى الآن 41 ألفاً و239 عائلة.
وكان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع عدة تظهر فرحة "أبو فلة" وفريق حملته لحظة وصولهم إلى الـ4 ملايين دولار يوم الخميس.

وتهدف الحملة الإنسانية الجديدة لـ"أبو فلة" تحت اسم (أجمل شتاء في العالم)، إلى جمع 10 ملايين دولار من أجل مساعدة أكثر من 100 ألف عائلة، وتأتي الحملة بالتنسيق مع مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة "UNHCR"، ومبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وغيرهما من الجهات.
يُشار إلى أن "أبو فلة" يحبس نفسه داخل غرفة زجاجية قرب "برج خليفة" في مدينة دبي، منذ مساء الجمعة الفائت (7 كانون الثاني 2022) واعداً متابعيه بأنّه لن يخرج منها إلّا بعد الوصول إلى المبلغ المنشود (10 ملايين دولار)، وحينئذ سيضيء البرج احتفالاً بذلك.




تعليقات القراء

مابصدق هالبني ادم
اقطع ايدي اذا ماكان نص المصاري لجيبو
15-01-2022 12:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات