وفاة و 3 اصابات بحادث سير في فلسطين


جراسا -

توفي شاب فيما أصيب 3 شبان بجروح وصفت بين الخطيرة والمتوسطة، وذلك جراء حادث طرق وقع فجر اليوم السبت، عند مدخل مدينة الطيبة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء حادث طرق وقع على شارع رقم 444 بمساره قرب الطيبة، وعلى الفور هرعت طواقم طبية للمكان.

وأقرت الطواقم الطبية وفاة شاب تأثرا بإصابته الحرجة، فيما قدمت الإسعافات الميدانية إلى 3 شبان ونقلتهم إلى المستشفى، على وجه السرعة بحالة وصفت بين المتوسطة والخطيرة لاستكمال العلاج.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث الذي وقع تحت الجسر بمدخل الطيبة الجنوبي، وترجح التحقيقات الأولية أن الحادث نجم جراء تصادم بين مركبتين، حيث اصطدام مركبة أيضا بجدار، بحسب ما أوردت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام الفلسطينية.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات