سلسلة منخفضات ماطرة نهاية العام وبداية العام المقبل


جراسا -

خاص - توقع المتنبئ الجوي في موقع طقس العرب جمال الموسى أن تتأثر المملكة بفعالية جوية تكون ماطرة بشكل غزير بإذن الله تعالى في الفترة مابين 3-12 الى 6-12- 2021 .

وأوضح الموسى في تصريح لـ"جراسا" أن المؤشرات الأولية حول التوقعات الجوية لأشهر 12 من العام 2021 و أشهر 1 و2 من العام 2022 تحمل مؤشرات ايجابية بالنسبة للهطول المطري ، موضحا أن الهطول المطري في شهر 12 سيكون أفضل بمشيئة الله تعالى من شهر 11 ، وأن الهطول المطري في شهري 1 و 2 القادمين سيكون أفضل من الأشهر التي تسبقهم بإذن الله تعالى.

وبين الموسى أن حالات عدم الاستقرار الجوي ستنتهي مع نهاية شهر 11 الحالي ، وتبدأ المنخفضات الجوية بالتأثير على المملكة مع مطلع شهر 12 القادم إلا أن هذه المنخفضات ستختلف من حيث قوتها ودرجتها .

ولفت الموسى بخصوص حالة عدم الاستقرار الجوي الحالية أنها ستستمر حتى مساء الأحد ، موضحا أنه اعتبارا من الاثنين المقبل وحتى نهاية الأسبوع سيعود الطقس الى الاستقرار.



تعليقات القراء

مووواطن
ههههههه يعني من يوم ماشفنا طوابير الخبز وقفت عرفنا السبب
20-11-2021 07:36 PM
لبيب
مونتاز
21-11-2021 06:37 AM
hani48
اللهم ارزقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
28-11-2021 08:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات