حفل استقبال الفوج الأول من طلبة كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية


جراسا -

نظمت كلية التكنولوجيا الزراعية في جامعة عمان الأهلية حفلاً لاستقبال الطلبة المستجدين في الكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 25-10-2021.

وتضمن الحفل كلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور رضا شبلي عميد الكلية بين خلالها أهمية القطاع الزراعي ودوره في الأمن الغذائي في الأردن والعالم، كما أكد على دور الكلية في تأهيل وتخريج مهندسين زراعيين يمتلكون الكفاءات والمهارات التي تمكنهم من دخول سوق العمل والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي.

وأشار أ.د. شبلي إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة لتسهيل العملية التعليمية للطلبة وتمكينهم من استخدام مرافق الجامعة ومختبراتها بسهولة ويسر.

بدورها أكدت د. صباح سعيفان رئيس قسم التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات على دور القسم في تزويد الطلبة بالمهارات الأساسية في مجال التقنيات الحيوية وتطبيقاتها مثل زراعة الأنسجة النباتية والبيولوجيا الجزيئية وهندسة الجينات، كما استعرضت الخطة الدراسية والتدريب الميداني وأساليب التعلم المتبعة في الكلية والتي ترتكز على التعليم التطبيقي والتفكير الذكي وتبادل الخبرات.

وتضمن اللقاء عرض فيديو تعرفي بتخصص الزراعة وفرص العمل لخريجي التخصص، فيما شارك الطلبة بنقاش عام حول خلفياتهم العلمية ورؤيتهم المستقبلية للتخصص واحتياجاتهم المطلوبة.

وانتهى اللقاء بجولة تعريفية في رحاب الجامعة تعرف خلالها الطلاب على مرافق الجامعة من موقع الكلية والبيت الزجاجي والمكتبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات