أميرة تدخل الجيش الإسرائيلي


جراسا -

صرَّحت الفنانة الشَّابَّة، أميرة العايدي، بأنَّها تستعد للقيام ببطولة المسلسل الدرامي الجديد "الصفعة" مع الفنان المصري، شريف منير، المقرَّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لافتةً إلى أنَّ التَّصوير سيبدأ خلال الشهر المقبل.

وقالت أميرة لـ"إيلاف" أنَّ دورها في المسلسل سيكون مفاجأةً، ونقطة تحوُّل كبيرة في حياتها، حيث تجسِّد دور مجنَّدة في الجيش الإسرائيلي، تتعامل مع الفنان شريف منير، وتشهد أحداث المسلسل العديد من المفاجآت والتحولات الدراميَّة في إطارٍ شيِّقٍ.

وعن استعدادها للدور، قالت أنَّها تقوم حاليًا بالإطلاع على كل ما يرتبط بالمجتمع الإسرائيلي، حتَّى تستطيع الإلمام بتفاصيل الشَّخصيَّة الَّتي تقوم بتقديمها، مشيرةً إلى أنَّها تبذل كل ما في وسعها حتَّى تخرج الشَّخصيَّة على أكمل وجه.

وأشارت إلى أنَّ السيناريست، أحمد عبد الفتاح، كتب كافة حلقات المسلسل بشكلٍ تشويقيٍّ جميلٍ، جعلها تقرأ العمل أكثر من مرَّة، ليس لأنَّها ستقوم بتقديمه، وإنَّما لطبيعة القصَّة الَّتي جذبتها من المرَّة الأولى، رافضةً الحديث عن طبيعة دورها في المسلسل حتَّى لا تحرق قصَّته.

وأوضحت أنَّ العمل يتوافر فيه كافة أركان النجاح، فضلًا عن قيام الشركة المنتجة برصد ميزانية مفتوحة لتصوير العمل، حتَّى يخرج بالصورة المطلوبة، متوقعةً أنّْ يكون نقطةً مهمَّةً في مشوارها الفني.



تعليقات القراء

الموتــــــــــــ هَادِم اللّذاتــــــــــــ
مواكبُ الله سارَتْ لا يُزَعْزِعُهَا *** عاتٍ منَ البحرِ أو عالٍ من الأطم
لا يهتفونَ لمخلوقٍ فقدْ علمُوا *** أنَّ الخلائقَ والدنيا إلَى العَدَمِ
19-01-2011 06:30 AM
روز
مش احسنلها لو تدخل الجيش المصري
19-01-2011 09:49 AM
بدون اسم
تقليد لمي عز الدين مش طبيعي بطلنا نميز
19-01-2011 12:06 PM
abuawwad
والله انا شايف انها تدخل الجيش المصري وخصوصاً انو ما في فرق بين الجيش المصري والجيش الاسرائيلي نفس لاشخاص بحكموهم
31-01-2011 07:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات