جمعية الشباب وحي المستقبل تستضيف أمين عام وزارة الشباب


جراسا -

ضمن فعاليات مبادرة شباب أردني مبدع استضافت جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية عطوفة الدكتور حسين الجبور أمين عام وزارة الشباب في جلسة حوارية تهدف إلى بحث أواصر التعاون والتنسيق مع الوزارة.

وقد أشاد عطوفة الأمين العام بالجمعية ودورها في دعم الشباب المبدع، وتحدث عن مراكز الشباب وبيوت الشباب والمعسكرات التي تعقدها المراكز بهدف دعم الشباب وتسليحهم بالمهارات والمعرفة اللازمة حيث إن الأردن يمتاز بكبر حجم الفئة الشبابية.

وقد تحدث عطوفة الدكتور عن الأنشطة التي تقدمها المراكز للشباب والشابات والمجتمع.

وأكد الأمين العام بأن وزارة الشباب، تعمل الكثير من البرامج والمشاريع التي تمكن الشباب، وتحرص على مشاركة الشباب والاستماع إلى أفكاركم وطروحاتهم لتنفيذها في مجتمعنا الأردني.

بدورها الدكتورة أسمهان الطاهر عرضت أهم البرامج وآليات العمل وعلى رأسها برنامج شباب أردني مبدع، الذي قامت الجمعية من خلاله بتوقيع عدد من اتفاقيات التعاون الدولي مع عدد من وكلاء الجامعات في بريطانيا وتركيا.

وتم الحديث عن على ضرورة بدء الشباب في الحياة العملية والتدرج في تحقيق ما يصبون إليه من طموحات.

كما تم فتح نقاش حول دور المبادرة في تشجيع الإبداع والريادة.

حضر اللقاء مجموعة من أعضاء الهيئة الإدارية وعدد من الشباب والشابات وختم اللقاء بأخذ الصورة التذكارية. وتم الاتفاق على استمرار التعاون والتنسيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات